• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأمن - خدمات

النتائج لأجل

الأمن - خدمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. SAFE 75 (SAFESYSTEM)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAFE 75 (SAFESYSTEM), هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات أنظمة أمان, بث أنظمة إنتاج فيديو رقمي, أنظمة إنذار, و مراقبة مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  3. BBA SÉCURITÉ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BBA SÉCURITÉ FRANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, أقفال الأمان, مراقبة العروض الفنية, أمن تكنولوجي, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. APOLO SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة APOLO SECURITE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. H2C PREVENTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة H2C PREVENTION, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات عدة أمان, آلات ميكانيكية دوارة, و عدة أمان. ومقرها في Le Mesnil Saint Denis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARCURIUS INTERNATIONAL TRADE

    فرنسا

    Arcurius International Trade إرچوريوس انتيرناتيونال طرادي هي شركة تجارية متخصصة في التجارة الدولية، وعضو شبكة ميسري الأعمال الفرنسيين المعترف بهم دوليًا. بفضل خِبرتنا في عالم الاستيراد والتصدير، يمكننا أن نقدم لكم المنتجات والخدمات الأكثر شيوعًا والأكثر توقعًا، وبأسعار عادلة ، على الصعيدين الوطني والدولي بطرق جد آمِنة. يمكننا تزويدكم بأفضل الموردين والمصنعين الذين اخترناهم، في قطاعات السوق المختلفة، وبشكل أكثر تحديدًا ، السلع الغذائية والمنتجات البترولية. تسمح لنا علاقاتنا الوثيقة مع المصنعين والموردين بالتفاوض وتزويدكم بطريقة فعّالة وسريعة. كل هذا، من أجل تجنب متاعب نظام التوريد وسلسلة التوريد من خلال ربط المشتري والبائع بعد البحث عن المنتجات والخدمات.