• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أثاث

النتائج لأجل

أثاث

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  3. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SOURCING UP

    فرنسا

    المؤسسة SOURCING UP, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث غرف فنادق. كما تعمل في قطاعات لوازم غرف فنادق, و مفردات فندقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RIDEAUVOILE.COM

    فرنسا

    المؤسسة RIDEAUVOILE.COM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Versailles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FURTHER INVEST / GROUPE AS & ASSOCIÉS

    فرنسا

    المؤسسة FURTHER INVEST / GROUPE AS & ASSOCIÉS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خطط ادخار وتأمين على الحياة, نصيحة أملاك, استثمار فى الأثاث الأثري, خطط ادخار وتأمين على الحياة, و خدمات إدارة صناديق الاستثمار العقارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات أثاث للمحلات والمكاتب, و امدادات للمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.