• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وقاية للعمل

النتائج لأجل

وقاية للعمل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, قفازات أمان, حلاّقة ذقن, السلامة في محل العمل, حذاء موكاسان, و جزمات وقائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MDP COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة MDP COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, معقمات غير طبية, علب القفازات, أدوات تستخدم مرة واحدة في الجراحة الطبية, ملابس عمل ووقاية, و معقمات غير طبية. ومقرها في Garges Les Gonesses, فرنسا.

  3. REZAN DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة REZAN DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات زي موحد للعمل, قمصان بولو ذات طابع شخصي, سترات علوية للوقاية, و سراويل للعمل. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. WEESAFE

    فرنسا

    المؤسسة WEESAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات حماية, بدلات كلية لقيادة الدرّاجات النارية, بدلات وقاية, و ملابس للعمل. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  5. MNC MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة MNC MEDICAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل ووقاية, أقنعة, ملابس عمل ووقاية, واقي للوجه ذو استخدام طبي, و بدلات كلية لقيادة الدرّاجات النارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIGIFIT MODE

    فرنسا

    المؤسسة DIGIFIT MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, ملابس للعمل, أقنعة وقاية, ملابس مهنية, و تصنيع الملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.