• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق، جمع وإعادة تدوير

النتائج لأجل

ورق، جمع وإعادة تدوير

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. S.A ERGER

    فرنسا

    المؤسسة S.A ERGER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Bernes Sur Oise, فرنسا.

  2. REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI

    فرنسا

    المؤسسة REPARATION VEHICULE INDUSTRIEL PARTICULI, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. REVIPAC

    فرنسا

    المؤسسة REVIPAC, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE DECHETS INDUSTRIELS FRANCILIEN, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  5. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PAPREC RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة PAPREC RECYCLAGE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات ورق، جمع وإعادة تدوير, و ورق، جمع وإعادة تدوير. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.