• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هندسة صناعة الساعات

النتائج لأجل

هندسة صناعة الساعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EGIS

    فرنسا

    المؤسسة EGIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات هندسة صناعية, و هندسة البناء. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines, فرنسا.

  2. BATI GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BATI GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و دراسات تقنية. ومقرها في Saint Mande, فرنسا.

  3. STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM

    فرنسا

    المؤسسة STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة البناء, الهندسة المدنية, و هندسة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. RDING PARIS (AMEG GROUP)

    فرنسا

    المؤسسة RDING PARIS (AMEG GROUP), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الدعم الفني, هندسة صناعية, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

  5. SASU OHC

    فرنسا

    المؤسسة SASU OHC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكتب دراسات صناعية, استشارة فى الهندسة, و هندسة صناعية. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SNC-LAVALIN

    فرنسا

    المؤسسة SNC-LAVALIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات بناء بعيداً عن الشاطئ, طاقة، منشآت ومعدات توليد, هندسة صناعية, بناء بعيداً عن الشاطئ, و طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. LIORA

    فرنسا

  3. ATELIER DANIEL NITTING

    فرنسا

  4. ASSISTANCE AERONAUTIQUE ET AEROSPATIALE

    فرنسا

  5. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

  1. HORELEC J DRAUX ET COMPAGNIE

    فرنسا

  2. TECNICAS REUNIDAS

    فرنسا

  1. MICHEL HENRY LEPAUTE

    فرنسا

  2. EGLOFFE TACHYGRAPHES

    فرنسا

    المؤسسة EGLOFFE TACHYGRAPHES, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات ساعات صناعية وقياس الزمن, و ساعات صناعية وقياس الزمن. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  3. IGREC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة IGREC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال للأجهزة الهيئات العامة, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris Cedex 13, فرنسا.

  4. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    المؤسسة SASU BET CETEBA LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نشاط تصميمي وهندسي, الهندسة المدنية, هندسة البناء, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGEXIS

    فرنسا

    المؤسسة AGEXIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, دراسات هندسية للمباني الصناعية, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و دراسات هندسية لشبكات النقل داخل المدينة. ومقرها في Paris, فرنسا.