• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هندسة الأنظمة الصناعية

النتائج لأجل

هندسة الأنظمة الصناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU OHC

    فرنسا

    المؤسسة SASU OHC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكتب دراسات صناعية, استشارة فى الهندسة, و هندسة صناعية. ومقرها في Nogent-Sur-Marne, فرنسا.

  2. BATI GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BATI GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و دراسات تقنية. ومقرها في Saint Mande, فرنسا.

  3. EGIS

    فرنسا

    المؤسسة EGIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات هندسة صناعية, و هندسة البناء. ومقرها في Saint-Quentin-En-Yvelines, فرنسا.

  4. STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM

    فرنسا

    المؤسسة STRUCTALIS BUREAU D'ETUDE STRUCTURE BETON ARME METAL BOIS ET BIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة البناء, الهندسة المدنية, و هندسة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RDING PARIS (AMEG GROUP)

    فرنسا

    المؤسسة RDING PARIS (AMEG GROUP), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الدعم الفني, هندسة صناعية, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SNC-LAVALIN

    فرنسا

    المؤسسة SNC-LAVALIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات بناء بعيداً عن الشاطئ, طاقة، منشآت ومعدات توليد, هندسة صناعية, بناء بعيداً عن الشاطئ, و طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. SAIPEM SA

    فرنسا

    المؤسسة SAIPEM SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات بناء أرصفة الميناء, هندسة صناعية, و هندسة القطاع البحري. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. ASSISTANCE AERONAUTIQUE ET AEROSPATIALE

    فرنسا

  4. TECNICAS REUNIDAS

    فرنسا

  5. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

  1. GROUPE SETEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SETEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة، شركات استشارية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, و محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    المؤسسة SASU BET CETEBA LTD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, نشاط تصميمي وهندسي, الهندسة المدنية, هندسة البناء, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PEC INGENIERING

    فرنسا

    المؤسسة PEC INGENIERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات نشاط تصميمي وهندسي, و استشارة أعمال. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. IGREC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة IGREC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال للأجهزة الهيئات العامة, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris Cedex 13, فرنسا.

  3. AGEXIS

    فرنسا

    المؤسسة AGEXIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, دراسات هندسية للمباني الصناعية, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و دراسات هندسية لشبكات النقل داخل المدينة. ومقرها في Paris, فرنسا.