• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هاتفي لاسلكي

النتائج لأجل

هاتفي لاسلكي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOLUTIONS IP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLUTIONS IP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, هاتف إنترنت, ملقم إلكتروني, حفظ إلكتروني, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. C.R.E.T

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة C.R.E.T, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات بمقاسم هاتفية, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, دمج شبكات هاتف ip, و تحكم عن بعد بالراديو. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. BRUNELEC

    فرنسا

    المؤسسة BRUNELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. كما تعمل في قطاعات هاتف لاسلكي، أجهزة, و هاتف لاسلكي، أجهزة. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  4. DIGITAL4BIZ

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL4BIZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, معدات مؤتمرات الفيديو, الهاتف وتوابعه, إنشاء وإدارة شبكات vpn, و إستشارات للشركات. ومقرها في Maule, فرنسا.

  5. WAFA PHONE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LTE SAT SA

    فرنسا

    المؤسسة LTE SAT SA, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هاتف أقمار اصطناعية, و هاتف أقمار اصطناعية. ومقرها في Frépillon, فرنسا.

  2. EUTELSAT SA

    فرنسا

    المؤسسة EUTELSAT SA, وتعمل في قطاع قمر صناعي - مواد ومعدات. كما تعمل في قطاعات هاتف أقمار اصطناعية, اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية, هاتف أقمار اصطناعية, و اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ZE TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة ZE TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وبيع وصيانة هواتف الصوت فوق ip, و خدمات الهاتف النقّال. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  4. GIETEL

    فرنسا

  5. TELE EST DEPANNAGE

    فرنسا

  1. EUTELSAT COMMUNICATIONS

    فرنسا

    المؤسسة EUTELSAT COMMUNICATIONS, وتعمل في قطاع قمر صناعي - مواد ومعدات. كما تعمل في قطاعات هاتف أقمار اصطناعية, اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية, هاتف أقمار اصطناعية, و اتصالات سلكية ولاسلكية، أجهزة طرفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SDMS SOCIETE DE MULTISERVICE INTERNATIONAL

    فرنسا

  1. TELEPHONES LE LAS

    فرنسا

  2. TAKEUCHI FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة TAKEUCHI FRANCE SAS, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Saint-Ouen-L' Aumône, فرنسا.

  3. JACLEM

    فرنسا

    المؤسسة JACLEM, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. AIC PHONE26

    فرنسا

    المؤسسة AIC PHONE26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, أكسسوارات كهربائية منزلية, محار, و شاحن هاتف iPhone. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TOUTE LA TELEPHONIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة TOUTE LA TELEPHONIE INDUSTRIELLE, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف، تجهيزات ونظم, و هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.