• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نواقل

النتائج لأجل

نواقل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SERET SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SERET SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, طاولات رافعة لنقل البضائع, آلات تنضيد, و نواقل. ومقرها في Villiers-Sur-Marne, فرنسا.

  2. KALIDESK

    فرنسا

    المؤسسة KALIDESK, هي الموزع, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, خزانات حديدية, عربات لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, نواقل, و سلات الالتقاط التفاضلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة DWS AMÉNAGEMENT INDUSTRIEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد حمولة. كما تعمل في قطاعات طاولات ومنصات رافعة, و نواقل. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  4. GEMT

    فرنسا

    المؤسسة GEMT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  5. FROST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FROST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات صيانة مستمرة، نظم, ناقلة فوقية للسلسلة المطروقة, محامل ناقلة وقطع, صيانة مستمرة، نظم, و ناقلات عكسية للطلاء. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BELTIS

    فرنسا

    المؤسسة BELTIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات أحزمة نقل من البي في سي, تصنيع السيور النقالة, و إكسسوارات سيور ناقلة معدنية. ومقرها في Saint-Germain De La Grange, فرنسا.

  2. PUCES TECHNOLOGIES SEMICONDUCTEURS

    فرنسا

    المؤسسة PUCES TECHNOLOGIES SEMICONDUCTEURS, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات أشباه نواقل, و أشباه نواقل. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  3. ARCHIMEDYS

    فرنسا

    المؤسسة ARCHIMEDYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. كما تعمل في قطاعات صيانة مستمرة، نظم, و صيانة مستمرة، نظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INFINEON TECHNOLOGIES HOLDING

    فرنسا

  5. 3 TRANSMISSIONS

    فرنسا

    3 نواقل حركة، وهو شريك لشركة RATHI EUROPE GMBH، متخصص في توزيع مقارن و وصلات المحركات، ويقدم مجموعة واسعة من منتجات النقل الميكانيكي الصناعي. نواقل حركة، يتمتع بِخبرة مُقدرة ب 30 عامًا، يقدم مجموعة من النصائح و الإرشادات في مجال تعريف أنظمة النقل الميكانيكية ، السلاسل ، الأحزمة ، الخطية ، الدائرية ، الأسطوانية، الهزازة و المرنة…. فريقنا المتكوِن من التقنيين جاهز للاستجابة لتطبيقات النقل الميكانيكية الأكثر تعقيدًا. ٣ نواقل حركة، هو أيضًا فريق من المهندسين المتخصصين داخل مكاتب RATHI Transpower. لضمان الحصول على الجودة الدائمة، فإن وصلات RATHI حاصلة على شهادة ISO إيزو وتستفيد من شهادة ATEX عند الطلب. نقوم بتطوير روابط وثيقة مع عملائنا من أجل ضمان حصولهم على خدمات ومنتجات عالية الجودة بسعر معقول دائمًا بفضل مخزوننا الكبير من المنتجات القادمة مباشرة من المصنع.