• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقيع

النتائج لأجل

نقيع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MAISON NIALÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON NIALÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معلبات فاكهة ومربيات. كما تعمل في قطاعات مشروبات, نقيع, شراب سكري, و مربّى. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. AWA SECRETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AWA SECRETS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بهارات, أغذية حمية وأغذية عضوية, مستحضرات تجميل طبيعية, مستحضرات تجميل طبيعية, منتجات التجميل, مستحضرات تجميل للجسم, مستحضرات تجميل الوجه, و مستحضرات تجميل للأيدي والأقدام. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. ZESTY BB

    فرنسا

    المؤسسة ZESTY BB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, مشروبات, شاي فوري, نقيع, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BOTANITHÉ

    فرنسا

    المؤسسة BOTANITHÉ, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات شاي, نقيع, و شاي. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  5. ZESTY BB

    فرنسا

    المؤسسة ZESTY BB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, نباتات وأعشاب طبية, مشروبات, نقيع, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, نباتات وأعشاب طبية, و مشروبات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZESTY BB

    فرنسا

    المؤسسة ZESTY BB, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أزهار مجففة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, مشروبات مصنوعة من الشاي, رفاهية, نقيع, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PEII

    فرنسا

    المؤسسة PEII, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نباتات وأعشاب طبية. كما تعمل في قطاعات نقيع. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. PASCAL HAMOUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1996، قامت Pascal HAMOUR باسكال هامور باختيار أفضل أنواع الشاي العضوي الفاخر حول العالم لنشارككم أجمل تجربة شاي. تستهدف منتجاتنا حصريًا المتخصصين في قطاع الفنادق والمطاعم الراقية. لسنوات عديدة، يعد باسكال هامور مرجع في قطاع أنواع الشاي العضوية و المنقوعات. نقدم مجموعة كاملة من الشاي العضوي و مختلف المنقوعات: - الشاي الأسود، الشاي الأخضر، أنواع الشاي الاستثنائية، منقوعات، منقوعات مميزة، منقوعات مخصصة للأطفال، الرويبوس من جنوب أفريقيا. مكونات الشاي والنقيع لدينا تأتي من الزراعة العضوية المعتمدة من ECOCERT.. يتم اختيار منتجاتنا بعناية لإنشاء إكسير حقيقي. تتجلى جودة منتجاتنا بفضل الوصفات الفريدة التي ابتكرها باسكال هامور.

  4. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  5. BISTROTEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BISTROTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MIJANE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIJANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. كما تعمل في قطاعات قنب. ومقرها في Triel Sur Seine, فرنسا.

  2. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  1. NÔVENY

    فرنسا

    المؤسسة NÔVENY, هي الموزع, وتعمل في قطاع أعشاب طبية وتجميلية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, زيوت أساسية حاصلة على شهادات حيوية, زيوت أساسية 100 طبيعية, و نقيع بالفواكه. ومقرها في Saint Germain En Laye, فرنسا.

  2. PRIVATE EQUITY INVESTMENT INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PRIVATE EQUITY INVESTMENT INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. NAMSAA

    فرنسا

    المؤسسة NAMSAA, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقيع أعشاب. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  4. CARRE BOTANIQUE

    فرنسا

    مورد نباتات عطرية وطبية : شركة CARRE BOTANIQUE هي شركة فرنسية متخصصة في توريد وتوزيع النباتات الفرنسية والهندية (أيورفيدا) الحيوية بشكل رئيسي. مكوناتنا في شكل مسحوق ومستخرج نباتي تستخدم في تصنيع المنتجات الغذائية (نقيع - أطعمة خارقة) منتجات علاجية (مكملات غذائية - أغذية دوائية) ومستحضرات تجميل.