• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نصائح في إعادة تدوير النفايات

النتائج لأجل

نصائح في إعادة تدوير النفايات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WEEEDOIT

    فرنسا

    المؤسسة WEEEDOIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات نصائح في إعادة تدوير النفايات, مركز بيانات, صيانة الملقمات الإلكترونية, و استشارة لقطاع الإتصالات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. SARL SOS BENNES

    فرنسا

  3. AUBINE

    فرنسا

    المؤسسة AUBINE, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. DERICHEBOURG SERVICES INDUSTRIES

    فرنسا

  5. COMPOMAR

    فرنسا

    المؤسسة COMPOMAR, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Saclay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VALENE

    فرنسا

    المؤسسة VALENE, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. SANIFA

    فرنسا

  3. OTUS

    فرنسا

  4. COBATER

    فرنسا

  5. CYCLERGIE

    فرنسا

  1. COMETAL FRANCE

    فرنسا

  2. SARL VALDEVE DU PAYS DE FRANCE

    فرنسا

  1. SOLICENDRE

    فرنسا

  2. COLMO

    فرنسا

  3. ROYAL SERVICE S.A

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL SERVICE S.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  4. URBASYS

    فرنسا

  5. NASKEO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة NASKEO ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  6. VALT

    فرنسا

  7. ROUSTAIN

    فرنسا

  8. GREENDAYS

    فرنسا

  1. AT ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AT ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. AUREL

    فرنسا

  3. SITA AGORA

    فرنسا

  4. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  5. SYLVAIN BEGON FILS

    فرنسا

  6. SARL PETITDIDIER ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PETITDIDIER ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  7. SERP

    فرنسا

  8. ENTREPRISE DESHOMMES

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DESHOMMES, وتعمل في قطاع صناديق نفايات. كما تعمل في قطاعات رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, مخلفات البناء، إعادة تدوير, رواسب الأنسجة الطبيعية, نفايات منزلية، معالجة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  9. SAGE EXPORT

    فرنسا

  10. TSI

    فرنسا