• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • موزعو خضروات طازجة

النتائج لأجل

موزعو خضروات طازجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ELIPAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ELIPAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات موزع, موزعو فواكه, آلات تعبئة المواد الغذائية, و موزعو خضروات طازجة. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. MANGASS MANAGEMENT INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة MANGASS MANAGEMENT INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات موزعو خضروات طازجة, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  3. KTRACO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 20 عامًا، تخصصت شركة في قطاع الفواكه والخضروات، الطازجة والمجففة سواءً مع المنتجين أوالموزعين. تضع الشركة نفسها ضمن المحترفين في هذا المجال، سواءًا لمعرفة مختلف المنتجات الزراعية، وفرتها مع ضمان جودتها. تقدم الفواكه والخضروات الطازجة وذات الجودة فقط. هذه هي الطريقة التي تقدم بها KTRACO المنتجات المتوفرة المعروضة يوميا و المتاحة على منصة المبيعات عبر الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INGRÉDIENTS AGRICOLES D'AFRIQUE ET D'AILLEURS - INGREAA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنتاج زراعي. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, زراعة بيولوجية, أغذية، استيراد وتصدير, بهارات, صناعة الطعام, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, فواكه, و تصدير الفواكه. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  5. OP LAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة OP LAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فواكه, تجارة الفاكهة والخضروات, موزعو فواكه, فواكه, و تصدير/استيراد، انتاج وبيع الفواكه والخضروات. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAGGI DU SOLEIL

    فرنسا

    المؤسسة RAGGI DU SOLEIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, فواكه وخضروات طازجة, و استيراد الفواكه. ومقرها في La Garanciere, فرنسا.

  2. MOREL HALLES PRIMEUR

    فرنسا

    المؤسسة MOREL HALLES PRIMEUR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فندق بمطعم, تصدير الفواكه والخضروات, منتج غذائي, و فواكه وخضروات طازجة. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. MOUAFFO KAMGA REGIS ALBERT

    فرنسا

    المؤسسة MOUAFFO KAMGA REGIS ALBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات فواكه، مجففة, استيراد, فواكه طازجة, فواكه، مجففة, و بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.