• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • موديلات ونماذج صناعية

النتائج لأجل

موديلات ونماذج صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  2. PROMODELS

    فرنسا

    المؤسسة PROMODELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات موديلات ونماذج صناعية, و تصنيع النماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TANDEM

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات وساطة بحرية, نماذج, و مكتب تصميم. ومقرها في Bonnières Sur Seine, فرنسا.

  4. MECA DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MECA DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مُصمِم نماذج صناعية, و نماذج ألومنيوم. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  5. PROTOTYPAGE3D

    فرنسا

    المؤسسة PROTOTYPAGE3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات ماسح ثلاثي الأبعاد (3D), نماذج للهندسة المعمارية, نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد, شغل نموذج تصميم أولي بالآلة, و ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.