• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواسير فولاذية غير ملحومة

النتائج لأجل

مواسير فولاذية غير ملحومة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHAMP STEEL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMP STEEL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات تركيبات المواسير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VERRIER TUBES

    فرنسا

    المؤسسة VERRIER TUBES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواسير صلب بدون لحامات. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. COMPTOIR GENERAL DES METAUX

    فرنسا

  4. SOC INSTALLATIONS TUYAUTERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

  5. ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ITECO OILFIELD SUPPLY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ITECO OILFIELD SUPPLY FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, مواسير صلب, أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, أنابيب ملولبة مصقولة, و أنابيب من فولاذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARCUS INOX

    فرنسا

    المؤسسة ARCUS INOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  3. INOX METAUX

    فرنسا

  4. K.P INDUSTRIES

    فرنسا

  5. ALCO

    فرنسا

    المؤسسة ALCO, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ, و أنابيب ومواسير من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.