• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد مضافة غذائية

النتائج لأجل

مواد مضافة غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FIRMALIS

    فرنسا

    المؤسسة FIRMALIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. كما تعمل في قطاعات مواد مضافة إلى الملونات الصناعية, مواد مضافة إلى الملونات الصناعية, عطور طبيعية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات, و مواد مضافة، وملونات، وأصبغة لتحضير الأغذية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  2. MIAMLAND

    فرنسا

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. LA CENTRALE DE VENTE

    فرنسا

    المؤسسة LA CENTRALE DE VENTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. ومقرها في Conflant St Honorine, فرنسا.

  4. BICOP

    فرنسا

    المؤسسة BICOP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة غذائية. ومقرها في Montigny, فرنسا.

  5. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

  3. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  4. ELITOPHE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2022 ، أصبحت شركة ELITOPHE SAS متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية. أساساً تعد شركة ELITOPHE SAS كمورد للكاكاو، ولا سيما حبوب الكاكاو التي تقوم بتطويرها لكاكاو عضوي. كما تقوم الشركة بتوريد حبوب الكاكاو وفول الصويا والسمسم والفول السوداني على المستوى الدولي. هذه منتجات طبيعية وعضوية من بلدان أفريقية مثل كوت ديفوار أو غينيا أو بنن. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. BEEZ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BEEZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية حمية وأغذية عضوية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, أغذية - استيراد/تصدير, استيراد المواد الغذائية, تصدير المنتجات الغذائية, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, و توزيع المواد الغذائية. ومقرها في Herblay-Sur-Seine, فرنسا.

  1. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  2. QUIMDIS

    فرنسا

    المؤسسة QUIMDIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة إلى الملونات الصناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت عطرية وراتنجية, مواد مضافة للحم الخنزير, إضافات الطعام, مواد مضافة، وملونات، وأصبغة لتحضير الأغذية, و زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Levallois Perret Cedex, فرنسا.