• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مهندسون معماريون

النتائج لأجل

مهندسون معماريون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. STIK & CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, جناح مهرجات ومعرض, و مهندسون معماريون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. AGILCARE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AGILCARE CONSTRUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات تركيبية. كما تعمل في قطاعات مبني من الخشب, مهندسون معماريون, مباني سابقة التجهيز, و بناء المباني. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. HMO ARCHITECTURE

    فرنسا

    المؤسسة HMO ARCHITECTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, هندسة معمارية داخلية, أعمال تجديد عامة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CHARLOTTE BILTGEN AGENCE AME

    فرنسا

    المؤسسة CHARLOTTE BILTGEN AGENCE AME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, عمارة، مكاتب تصميم, مهندسون معماريون, هندسة معمارية داخلية, و مكاتب هندسة معمارية للمصانع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AD'A BROUILLET

    فرنسا

    المؤسسة AD'A BROUILLET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون للمدن. ومقرها في Sèvres, فرنسا.