• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منظفات

النتائج لأجل

منظفات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FINZY LA LESSIVE EN FEUILLES

    فرنسا

    المؤسسة FINZY LA LESSIVE EN FEUILLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أغراض ومنتجات للنظافة والعناية الشخصية, موزعات مسحوق الغسيل, شمبانيا, و منظفات. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. CONTINENTAL COMMODITIES

    فرنسا

    المؤسسة CONTINENTAL COMMODITIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات منتجات الحليب, صابون, و منظفات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. DURIEU S.A

    فرنسا

    المؤسسة DURIEU S.A, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات منظفات. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. FRANKLAB

    فرنسا

    المؤسسة FRANKLAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غسولات وصابون مهنية. كما تعمل في قطاعات منظفات, و مطهرات للاستخدام الطبي. ومقرها في Montigny le Bretonneux, فرنسا.

  5. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. HOLLYWELL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2021، تخصصت شركة HOLLYWELL في قطاع مستحضرات التجميل وخاصة مستحضرات التجميل المصنوعة بالفواكه. يتمثل هدف شركتنا في خلق تشكيلة منتجات الرعاية بالجسم باستخدام الكنوز التي تجلبها لنا الطبيعة. لذلك جميع منتجاتنا مصنوعة من الفاكهة. نختار بعناية الفاكهة لضمان بشرة مثالية و راقية. منتجاتنا طبيعية ، نباتية ، لامعة، صديقة للبيئة، ولكن قبل كل شيء تضمن الرعاية الخاصة لصحتكم! يلتزم مختبرنا يوميًا بإيجاد أفضل تركيبة لإيجاد الحلول المثلى لبشرتكم. لذا فإننا نعمل بشكل رئيسي مع مكونات استثنائية مثل: - حمض الهيالورونيك ذو الخصائص المرطبة والمُجددة للبشرة. - AHAأحماض ألفا هيدروكسي: المكونات النشطة الأساسية لتنعيم التجاعيد، توحيد لون البشرة و ضمان إشراقها، إخفاء البقع الصبغية و الحد من انتظام البشرة. - النياسيناميد: خصائص لا مثيل لها المضادة للتجاعيد، حب الشباب والبقع الداكنة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  4. WENICE STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WENICE STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, مزيلات بقع, أقمشة مناشف, قطع إسفنج, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, غسولات منزلية, و مزيلات شحوم ومنظفات مهنية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. DR WEIGERT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DR WEIGERT FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, معقمات غير طبية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, معقمات غير طبية, و منظفات صناعية. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  1. NCH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NCH FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها, منظفات ومزيلات الشحوم - محترفة, منتجات صيانة, industrial tooling, و الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. ومقرها في Paris Cedex 12, فرنسا.

  2. RCSI

    فرنسا

    المؤسسة RCSI, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منظفات منزلية, و منظفات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  1. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .