• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات مخصصة

النتائج لأجل

منتجات مخصصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  2. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS, شريكك الموثوق به و الذي يقع مقره في Cergy سيرجي، والمتخصص في حلول التداول لمجموعة متنوعة من السلع. متخصصون في تجارة المنتجات البترولية وأبرزها سكر إيكومسا 45 من أصل برازيلي، الزيوت النباتية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا ، زيت بذور اللفت ، زيت الذرة وزيت الزيتون وكذلك الأرز من تايلاند وفيتنام وكمبوديا. تشمل مجموعتنا أيضًا القمح والذرة والعديد من المنتجات الأخرى حسب الطلب. وبالاعتماد على خبرتنا وتجاربنا، قمنا بتأسيس شراكات قوية على مر السنين مع موردين ذوي سمعة طيبة وموثوقة في قطاع المنتجات الغذائية وغيرها من البضائع المخصصة. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شخصية ومهنية لتلبية احتياجاتكم الخاصة في تداول السلع. فرقنا جاهزة للإجابة على كافة أسئلتكم وطلباتكم.

  4. GLOBAL COMMODITIES TRADING SOLUTIONS - PETROLEUM PRODUCTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Global Commodities Trading Solutions - SN، ومقرها في سيرجي، هي شريكك الموثوق به في قطاع تجارة المنتجات البترولية. متخصصة في مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من وقود الديزل EN590 10PPM إلى وقود الطائرات الكيروسين A1 للطيران، وتقدم شركتنا حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المخصصة من الوقود والمنتجات البترولية. بفضل شراكاتنا القوية مع مجموعة من الموردين الموثوقين، نضمن الجودة المتسقة وتوفير المنتجات، في حين أن فريق المبيعات المخصص لدينا على استعداد لتزويدكم بمعلومات مفصلة وعروض أسعار مخصصة والرد بسرعة على جميع استفساراتكم، مما يضمن خدمة عملاء استثنائية. سواءًا كنت شركة تبحث عن حلول للتزود بالوقود أو مشغلاً يبحث عن شركاء موثوقين في تجارة النفط، فنحن هنا لدعمكم!

  5. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.

  3. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  4. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  5. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. MAVIE BANIMBA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم عند MAVIE BANIMBA مابي باميمبا شريككم في قطاع استيراد المنتجات العالية الجودة! نحن فخورون بتقديم [اسم الشركة]، المورد الموثوق به في قطاع استيراد الفواكه المجففة، منتجات الحبوب، الفواكه المحمصة المملحة والخضروات المجففة بأعلى جودة. مدعومين بخبرة لا مثيل لها في الصناعة، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثنائية، والتي تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجاتكم المُخصصة. لمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا!

  1. AXESS COSMETICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تفتح شركة Axess Cosmetics الأبواب أمام تجربة تجميلية لا مثيل لها لعملائك الرجال الذين يصعب إرضاؤهم. كعلامة تجارية مخصصة فقط لجمال الرجال، نفخر بتقديم تشكيلة من منتجات ذات مكونات راقية،مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال. مكونات استثنائية: تلتزم شركة Axess Cosmetics بتقديم منتجات فاخرة، بمحتوى فريد من المكونات فائقة الجودة. تحتوي تركيباتنا المبتكرة على خلاصات طبيعية مختارة بعناية لتحقيق فاعلية مثلى، بما يضمن تجربة عناية استثنائية. حلول مخصصة لشركتك: تقدم شركة Axess Cosmetics شراكات فيما بين المؤسسات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لشركتك. سواء كنت صالون تجميل أو سبا أو مركزا صحيا أو بائع تجزئة، نحن على استعداد للعمل معك لإنشاء عرض مصمم خصيصا لعملائك. شهادة الجودة: ينعكس التزامنا بالتميز فيما لدينا من شهادات الجودة. تخضع كافة منتجاتنا لضوابط صارمة وتتوافق مع المعايير الدولية. شركة Axess Cosmetics هي ضمانك للجودة ورضا العملاء. امنح عملائك الرجال تجربة لا تنسى للعناية بالبشرة مع منتجات شركة Axess Cosmetics. اتصل بنا الآن لمناقشة عروضنا.

  2. JRK COMMODITIES

    فرنسا

    JRK commodities هي شركة عائلية متخصصة في استيراد التوابل من مدغشقر لثلاثة أجيال. حاليًا، تنشط في قطاع استيراد، تصدير وتوزيع الفانيليا العضوية المعتمدة من التجارة العادلة. تقوم بأعمالها بهدف تسهيل توزيع التوابل الموسمية على مدار العام من أجل تلبية الاحتياجات المخصصة لعملائها. JRK commodities تلتزم دائمًا بتقديم أجود المنتجات بأفضل الأسعار. إرضاؤكم هي أولويتنا، لهذا السبب تتعهد الشركة بتبادل طلبكم حتى الرضا. : من بين منتجاتنا لدينا- الفانيليا السوداء / 15 الى 20 سم، الفانيليا الحمراء / 13 الى 18 سم، الفول السائب، مسحوق الفانيليا.

  3. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.

  4. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.

  5. SIN-REJAC

    فرنسا

    شركة SIN-REJAC تقوم بتصنيع الشرائط للماركات الكبرى الفاخرة منذ عام 1947. شركة SIN-REJAC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الشرائط المطبوعة وهي تتواجد في مجالات المجوهرات ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية… تجد الشرائط المخصصة من القطن والساتان والموسلين والأورجانزا أو الجروجران. الطباعة البارزة ممكنة بجميع الألوان، لامعة أو مطفأة، من الذهب إلى الفضة بدون حدود في الابتكار. شركة SIN-REJAC تقوم بتطوير المنتجات لكسوة زجاجاتكم ومغلفاتكم : بطاقات لاصقة من القماش وتُل للزينة...