• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات تنظيفية

النتائج لأجل

منتجات تنظيفية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  2. ETS FAMACO PFIRTER

    فرنسا

    شركة Ets F. Pfirter Famaco هي شركة عملاقة تأسست في عام 1931 على يد السيد فريديريك فيرتر واستؤنفت اليوم من قبل الجيل الثالث. فهي بمثابة شركة رائدة على صعيد السوق الفرنسي في تصنيع وتوزيع منتجات العناية بالجلود (الأحذية، الصناعات الجلدية والأثاث)، استطاعتFamaco أن تقوم بتطوير خدمة العملاء لدي محلات الأحذية، ورش تصليح الأحذية والمجموعات الفاخرة أيضًا في مجال الأحذية والصناعات الجلدية أو الأثاث. Famaco لديها كذلك نشاط التفاوض بشأن إكسسوارات الأحذية (الأنعال، قوالب الأحذية، لَبَّاسَات أَحْذِيَة، إلخ). من خلال الخبرة في هذا المجال لأكثر من 80 عامًا، حصلت الشركة مؤخرًا على العلامة المؤسسية للتراث الفرنسي الحي. يتم تصنيع كافة منتجات التنظيف في فرنسا وعلى سبيل الخصوص في مصنع شاتيلون، بباريس. Famaco هي الشركة الوحيدة المُصَنِّعة في هذه الآونةلأكثر من 100 لون من معجون الورنيش وتمتلك مجموعة كاملة من المنتجات المخصصة للجلود.

  3. WENICE STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WENICE STORE, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, مزيلات بقع, أقمشة مناشف, قطع إسفنج, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات صيانة للواجهات والمرايا, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, غسولات منزلية, و مزيلات شحوم ومنظفات مهنية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  4. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. VITAL NETTOYAGES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VITAL NETTOYAGES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و تنظيف صناعي، منتجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAVONNERIE DES DEUX MONDES

    فرنسا

    المؤسسة SAVONNERIE DES DEUX MONDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات صابون وقطع صابون صغيرة بالزيت, قطع صابون صغيرة معطّرة, تصنيع قطع الصابون, و صابون. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  2. DISTRI CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة DISTRI CLEAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  3. DR WEIGERT FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة DR WEIGERT FRANCE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات صحية نباتية ومبيدات فطريات وحشرات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, معقمات غير طبية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, معقمات غير طبية, و منظفات صناعية. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. SAINLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SAINLEAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد للتنظيف, تجار جملة لمنتجات النظافة, مُصَنع منتجات تنظيف للمؤسسات الصناعية, و منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  5. CARSPROWASH PRODUIT NETTOYAGE AUTO

    فرنسا

    المؤسسة CARSPROWASH PRODUIT NETTOYAGE AUTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DEB ARMA

    فرنسا

    المؤسسة DEB ARMA, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, منتجات النظافة والصحة الشخصية, غسولات وصابون مهنية, و صابون. ومقرها في RUNGIS CEDEX, فرنسا.

  2. FIMM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIMM FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Savigny sur Orge, فرنسا.

  1. PROPRE ET NET ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PROPRE ET NET ILE DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي, و تنظيف صناعي بالضغط العالي. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  2. PRO NET

    فرنسا

    المؤسسة PRO NET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف صناعي، منتجات, تظيف مباني, و مواد مطهرة. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  3. VENTEPRODUITMENAGERS.COM

    فرنسا

    المؤسسة VENTEPRODUITMENAGERS.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  4. RAVIMO

    فرنسا

    المؤسسة RAVIMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  5. EASY STOCK

    فرنسا

    المؤسسة EASY STOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات شراء منتجات. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  6. HENKEL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HENKEL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Serris, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS FAVREAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS FAVREAU SARL, وتعمل في قطاع زيوت التزليق الصناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Poincy, فرنسا.

  8. ADIS

    فرنسا

    المؤسسة ADIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  1. VILLA PARIS

    فرنسا

    المؤسسة VILLA PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RCSI

    فرنسا

    المؤسسة RCSI, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منظفات منزلية, و منظفات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  3. PRODEF SA

    فرنسا

    المؤسسة PRODEF SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  4. MISEREY REGNAULT NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة MISEREY REGNAULT NETTOYAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Beaumont Sur Oise, فرنسا.

  5. LABORATOIRE DU SOLVIREX

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE DU SOLVIREX, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  6. WERNER ET MERTZ FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WERNER ET MERTZ FRANCE, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  7. VICTOR FRANCE DSITRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة VICTOR FRANCE DSITRIBUTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  8. CIR

    فرنسا

    المؤسسة CIR, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. BOLTON SOLITAIRE SA

    فرنسا

    المؤسسة BOLTON SOLITAIRE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  10. DYNAMIC DISTRIBUTION DIFFERENTE

    فرنسا