• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات النظافة

النتائج لأجل

منتجات النظافة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  3. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  4. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  5. ALLIANCE COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alliance Cosmétique هي شركة متخصصة في استيراد وتصدير مستحضرات التجميل والعطور، مقرها في فرنسا. نستورد ونصدِّر ونوزِّع مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الفاخرة في جميع أنحاء العالم. هدفنا أن نكون الشريك الدولي لعملائنا الكرام، وأن نقدم خِدمات تتسم بالاحترافية والثقة والشغف. نفخر بأنفسنا لأننا نحظى بخط إنتاج موثوق به بنسبة 100٪ ونعمل مع أشهر العلامات التجارية في العطور ومنتجات التجميل والصحة والمكياج ومستحضرات التجميل الأخرى من ديور، ونارس، وبيوديرما، وشانيل، وكلينيك، وفيلورجا، ولا بريري، وكلارنس، ولوريال، وميبيلين، وجورجيو أرماني، وفيرزاتشي، والمزيد. لا تتردد في الاطلاع على الكتالوج الخاص بنا والاتصال بفريقنا لأي استفسار.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بْيوتيدارْمْ LC&SZ كوسْميتيكْ إينوباصْيونBIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION : بوابتك نحو التميز في قطاع صناعة العطور ومستحضرات التجميل. BIOTYDERM LC&SZ COSMETICS INNOVATION موزع دولي للعطور ، مستحضرات ومنتجات التجميل.يقع المقر الرئيسي لشركتنا في باريس، فرنسا ، رسخت شركتنا نفسها كلاعب رئيسي في الصناعة ، حيث تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب التوزيع ذات الموقع الاستراتيجي في جميع القارات. في صميم عملنا، تكمن رؤية مؤسس Bioty Derm Cosmetics، الذي يلتزم بالاختيار الدقيق لأفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. نسعى جاهدين لتقديم مجموعة استثنائية من المنتجات التي تتميز بأفضل الأسعار والقيمة التي لا مثيل لها مقابل المال والمنتجات الأصلية والراقية. إرضاء عملاء التجزئة والجملة لدينا يُعتبر من أولويتنا القصوى. نحن ملتزمون بتقديم تجربة استثنائية مع كل تفاعل. بفضل شراكاتنا القوية مع العلامات التجارية المرموقة والشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة و الراقية، نحن قادرون على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تلبي التوقعات الأكثر تطلبًا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  3. CHERY COSMETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Chery Cosmetique شيري كوسميتيكْ، الموزع الرائد في قطاع صناعة مستحضرات التجميل والذي يتمتع بتاريخ غني يزيد عن 15 عامًا. اتسمت رحلتنا من بداياتنا المتواضعة إلى مكانتنا الحالية بالتزام ثابت بتوفير منتجات تجميل فائقة وخدمة عملاء استثنائية. مهمتنا تتجاوز الجماليات البسيطة، نهدف إلى تقديم مستحضرات تجميل لا تسلط الضوء على السمات المادية فحسب، بل تغذي الروح وتشجع التعبير عن الذات أيضًا. تم تصميم مجموعة منتجاتنا الواسعة بعناية لاحتضان التنوع، والاستجابة لمجموعة واسعة من ألوان البشرة وأنواعها وتفضيلات العطور. أحد الركائز الأساسية لفلسفتنا هي الأولوية الممنوحة للجودة. من خلال العمل بشكل وثيق مع الشركات المصنعة الرائدة، نضمن أن كل منتج يلبي المعايير الصارمة للأداء والمقاومة والسلامة. يتم دمج بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة في كل مرحلة من مراحل إنتاجنا، مما يؤكد قدرتنا على تقديم مستحضرات تجميل ليست موثوقة وطويلة الأمد فحسب، ولكنها أيضًا خالية من القسوة، بما يتماشى مع قيمنا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  4. KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات العناية بالشعر, منتجات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء ورد عضوي, العناية بالشعر, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  5. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  1. FINZY LA LESSIVE EN FEUILLES

    فرنسا

    المؤسسة FINZY LA LESSIVE EN FEUILLES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أغراض ومنتجات للنظافة والعناية الشخصية, موزعات مسحوق الغسيل, شمبانيا, و منظفات. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. RONT PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة RONT PRODUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غازات مضغوطة, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, غازات مضغوطة, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, و مُصَنع منتجات نظافة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. LABORATOIRE MATHÉ

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE MATHÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات أقنعة, استشارة في الكيمياء, و تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LABORATOIRE BIO-EC

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE BIO-EC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل بحث وتطوير, مراقبة جودة المستحضرات, تطوير وصناعة مواد التجميل, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  3. SAINLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SAINLEAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد للتنظيف, تجار جملة لمنتجات النظافة, مُصَنع منتجات تنظيف للمؤسسات الصناعية, و منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  4. SEPV

    فرنسا

    المؤسسة SEPV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات صناعات بالعمل التعاقدي, و مُصَنع منتجات نظافة. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  5. OITC

    فرنسا

    المؤسسة OITC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات أنظمة الوقاية الشخصية, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  6. DEB ARMA

    فرنسا

    المؤسسة DEB ARMA, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات غسولات وصابون مهنية, منتجات النظافة والصحة الشخصية, غسولات وصابون مهنية, و صابون. ومقرها في RUNGIS CEDEX, فرنسا.

  7. EIF FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة EIF FILTRES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة, فلترة pet, و تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. O'PRIXBAS

    فرنسا

    المؤسسة O'PRIXBAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أغراض ومنتجات للنظافة والعناية الشخصية. ومقرها في Ris-Orangis, فرنسا.

  1. PROPRE ET NET ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PROPRE ET NET ILE DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تظيف مباني, تنظيف، خدمات, تظيف مباني, منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي, و تنظيف صناعي بالضغط العالي. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  2. INSTITUT THERMAL ET COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT THERMAL ET COSMETIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات التجميل والجمال والنظافة, منتجات تجميل طبيعية, عناية تجميلية لأمراض الجلد, و تجار جملة لمنتجات النظافة. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. KARLI-SOLAR

    فرنسا

    المؤسسة KARLI-SOLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عطور, منتجات نظافة للجسم, بطارية, و عطور. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  4. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  5. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  6. JAPAN WC

    فرنسا

    JAPAN WC هي شركة فرنسية تقوم بتسويق التصميمات والمراحيض اليابانية الحديثة. توفر التقنيات المختلفة لمراحيض WC اليابانية راحة استخدام لا مثيل لها. بفضل إمكانية تعديل شدة و حرارة تدفق المياه، فإنها تقوم بتنظيف المناطق الحميمة بلطف و بكفاءة مثلى بالمقارنة باستخدام ورق التواليت التقليدي وحده. JAPAN WC تقدم مراحيض يابانية تتناسب مع جميع الميزانيات. تركيبات كاملة، مقاعد المرحاض الكهربائية سهلة التثبيت في إستطاعة الجميع، بالإضافة إلى البيدات التي سيتم قصها مباشرة في مرحاضكم. تتناسب المقاعد مع جميع أنواع المراحيض و الحمامات و التي تتيح لكم فرصة الاستفادة من كل التصاميم والأداء. إنها تلبي احتياجاتكم الصحية والبيئية مع استهلاك منخفض للمياه. وفقًا للتقاليد الخالصة للينابيع اليابانية الساخنة، تقدم Japan WC كذلك حمامات خشب الأرز المصنوعة يدويًا والتي تسمح لكم بالاستحمام في جو هادئ وطبيعي مع إمكانية الإحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة من الاسترخاء. تتوافق تشكيلة المنتجات المختلفة مع الإنشاأت الجديدة، الفنادق، وجبات الإفطار والمستشفيات وما إلى ذلك ... و شاركوا في حملة النظافة التي تتطور بشكل كبير. أكثر فعالية، صحية، بيئية ومناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ستقتنعJAPAN WC بالمراحيض اليابانية!

  7. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  8. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.

  9. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  10. MMC

    فرنسا

    MMC هو تاجر جملة و موزع في مجال استيراد و تصدير مختلف السلع سواءًا على المستوى الأوروبي والدولي. البضائع، التي نقوم باستيرادها وتصديرها، مخصصة للمهنيين من جميع أنحاء العالم: المنتجات الزراعية، الأجهزة الكهرومنزلية، المُعلبات، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة، السجائر الإلكترونية، مستحضرات التجميل، وكذلك الآلاف من المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و غيرها. من خلال متاجرها الثلاثة في أوبيرفيلييه ، تعد شركة MMC في المقدمة بأسعار لا تقبل المنافسة. تسمح للمحلات، المتاجر الكبيرة، السوبر ماركت ، متاجر البقالة ،المطاعم ، إلخ. بالاستفادة من مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار جذابة و مغرية مع مراقبة اللوجستيات في جميع أنحاء الأراضي الفرنسية. نقوم بانتظام بتخليص مخزون الأغراض المختلفة بكميات صغيرة وكبيرة . لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بقسم المبيعات +33 661757133 أو الانتقال إلى 38 RUE DE LA HAIE AU COQ 93300 Aubervilliers. موقعنا على الإنترنت قيد الإنشاء حاليا.