• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس رياضية بالجملة

النتائج لأجل

ملابس رياضية بالجملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  2. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.

  3. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

  4. SKOLEOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SKOLEOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات سترات خفيفة, قمصان رياضة, ألعاب ودمى, مطابخ، أثاث, ملابس, سترات, سترات خفيفة, منتجات تجميل, و أحذية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REBURNFIT 2

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة REBURNFIT 2, هي الموزع, وتعمل في قطاع جمباز، ملابس. كما تعمل في قطاعات قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, قمصان رياضية, ملابس رياضية, رياضة، أدوات, و ملابس. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  2. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AMI&LO

    فرنسا

    المؤسسة AMI&LO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات كماليات رياضية, و أغراض صالات الألعاب والرشاقة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  4. RK D'IMPORT ET EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة RK D'IMPORT ET EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سترات، ملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات قمصان رجالية, ملابس رياضة البولو, و ملابس رياضية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  5. FOOT LOCKER

    فرنسا

    المؤسسة FOOT LOCKER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات أحذية رياضية, أغراض للملابس, ملابس رياضية, و ملحقات الملابس. ومقرها في Puteaux, فرنسا.