• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكوِنات طبيعية

النتائج لأجل

مكوِنات طبيعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  2. CARLEMSAPH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARLEMSAPH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية, مواد أولية لصناعة الدواء, مواد خام لمستحضرات التجميل, و مواد خام للصابون الطبيعي. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  3. SEPPIC

    فرنسا

    المؤسسة SEPPIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر غذائية. كما تعمل في قطاعات مكوِنات طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EUROSPECHIM

    فرنسا

    المؤسسة EUROSPECHIM, هي الموزع, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات فيتامينات, مكوِنات طبيعية, و ألياف غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.

  2. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  3. PHARMA BIO UNIVERS

    فرنسا

    تأسست PHARMA BIO UNIVERSفارْما بْيو أونيبارْ عام 2018، وهي شركة مقرها واقع في Neuilly-sur-Seineنيويلي سور سانْ ، في منطقة Île-de-Franceإيل دو فرانس.PHARMA BIO UNIVERS هي مُصمم و مُصنِّع فرنسي لمنتجات التجميل والعناية الطبيعية، آمنة خالية من المكونات الكيميائية . منتجاتنا مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪. جميع منتجاتنا مصنوعة يدويًا من قبل محترفين مؤهلين ومتحمسين. تشكيلتنا تضمن الاستفادة من أقصى قدر من الفوائد الطبيعية. من خلال منتجاتنا، نريد الترويج لأفضل مستحضرات التجميل العضوية، الطبيعية والنباتية! نقوم بتسويق وتوزيع مُنتجاتنا "الصحة، مستحضرات التجميل، الجمال والرفاهية" في جميع أنحاء البلاد، و كذلك في أوروبا و نحو جميع أنحاء العالم. منتجاتنا الطبيعية المصنوعة يدويًا مخصصة للعملاء المحترفين، الذين يمكننا ضمان الجودة العالية للمنتجات المُقدمة. تعجبكم منتجاتنا هل ترغب أن تصبح موزعًا أو بائعًا? إذا كان لديكم أي استفسارات، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا. فرقنا المُحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في أقرب الآجال.

  4. HOLLYWELL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2021، تخصصت شركة HOLLYWELL في قطاع مستحضرات التجميل وخاصة مستحضرات التجميل المصنوعة بالفواكه. يتمثل هدف شركتنا في خلق تشكيلة منتجات الرعاية بالجسم باستخدام الكنوز التي تجلبها لنا الطبيعة. لذلك جميع منتجاتنا مصنوعة من الفاكهة. نختار بعناية الفاكهة لضمان بشرة مثالية و راقية. منتجاتنا طبيعية ، نباتية ، لامعة، صديقة للبيئة، ولكن قبل كل شيء تضمن الرعاية الخاصة لصحتكم! يلتزم مختبرنا يوميًا بإيجاد أفضل تركيبة لإيجاد الحلول المثلى لبشرتكم. لذا فإننا نعمل بشكل رئيسي مع مكونات استثنائية مثل: - حمض الهيالورونيك ذو الخصائص المرطبة والمُجددة للبشرة. - AHAأحماض ألفا هيدروكسي: المكونات النشطة الأساسية لتنعيم التجاعيد، توحيد لون البشرة و ضمان إشراقها، إخفاء البقع الصبغية و الحد من انتظام البشرة. - النياسيناميد: خصائص لا مثيل لها المضادة للتجاعيد، حب الشباب والبقع الداكنة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. AXESS COSMETICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تفتح شركة Axess Cosmetics الأبواب أمام تجربة تجميلية لا مثيل لها لعملائك الرجال الذين يصعب إرضاؤهم. كعلامة تجارية مخصصة فقط لجمال الرجال، نفخر بتقديم تشكيلة من منتجات ذات مكونات راقية،مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لبشرة الرجال. مكونات استثنائية: تلتزم شركة Axess Cosmetics بتقديم منتجات فاخرة، بمحتوى فريد من المكونات فائقة الجودة. تحتوي تركيباتنا المبتكرة على خلاصات طبيعية مختارة بعناية لتحقيق فاعلية مثلى، بما يضمن تجربة عناية استثنائية. حلول مخصصة لشركتك: تقدم شركة Axess Cosmetics شراكات فيما بين المؤسسات مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لشركتك. سواء كنت صالون تجميل أو سبا أو مركزا صحيا أو بائع تجزئة، نحن على استعداد للعمل معك لإنشاء عرض مصمم خصيصا لعملائك. شهادة الجودة: ينعكس التزامنا بالتميز فيما لدينا من شهادات الجودة. تخضع كافة منتجاتنا لضوابط صارمة وتتوافق مع المعايير الدولية. شركة Axess Cosmetics هي ضمانك للجودة ورضا العملاء. امنح عملائك الرجال تجربة لا تنسى للعناية بالبشرة مع منتجات شركة Axess Cosmetics. اتصل بنا الآن لمناقشة عروضنا.

  1. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  2. LOUISDERMA PARIS

    فرنسا

    منذ عام 2021، اعتمدت شركة LOUISDERMA PARIS على خبراء التجميل، أطباء الجلد، علماء البشرة والشعر، علماء الأحياء الفرنسيين لتصميم منتجات مصممة خصيصًا، مستوحاة من أحدث الابتكارات في الأبحاث الطبية. تم تصميم جميع المنتجات بعناية واختبارها سريريًا لضمان الفعالية المثلى لجميع أنواع البشرة مع نتيجة طبيعية وقابلة للتكيف. LOUISDERMA Paris واحدة من الموردين الرئيسيين الرائدين في أوروبا في مجال منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، حشو الجلد والأدوية التجديدية، تصنيع وتوريد كوكتيلات العلاج بالميزوثيرابي. عند LOUISDERM، نأخذ بعين الاعتبار البشرة الحساسةتم تصميم منتجات LOUISDERMA من قبل متخصصين في طب الجلد وفسيولوجيا الجلد، وتم دمج مكوناتها على أساس الأبحاث والاختبارات الطويلة المدى. Louisderma Paris شركة مقرها في باريس.

  1. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr