• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكمّلات غذائية

النتائج لأجل

مكمّلات غذائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEWWI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FEWWI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, صابون, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BELL'S REMEDIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELL'S REMEDIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات العناية بالشعر, العناية بالشعر, مكمّلات غذائية, و بيع مكملات غذائية عبر الانترنت. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.

  3. LOUISDERMA PARIS

    فرنسا

    منذ عام 2021، اعتمدت شركة LOUISDERMA PARIS على خبراء التجميل، أطباء الجلد، علماء البشرة والشعر، علماء الأحياء الفرنسيين لتصميم منتجات مصممة خصيصًا، مستوحاة من أحدث الابتكارات في الأبحاث الطبية. تم تصميم جميع المنتجات بعناية واختبارها سريريًا لضمان الفعالية المثلى لجميع أنواع البشرة مع نتيجة طبيعية وقابلة للتكيف. LOUISDERMA Paris واحدة من الموردين الرئيسيين الرائدين في أوروبا في مجال منتجات العناية بالبشرة، مستحضرات التجميل، حشو الجلد والأدوية التجديدية، تصنيع وتوريد كوكتيلات العلاج بالميزوثيرابي. عند LOUISDERM، نأخذ بعين الاعتبار البشرة الحساسةتم تصميم منتجات LOUISDERMA من قبل متخصصين في طب الجلد وفسيولوجيا الجلد، وتم دمج مكوناتها على أساس الأبحاث والاختبارات الطويلة المدى. Louisderma Paris شركة مقرها في باريس.

  4. LABORATOIRES PHYTOCEA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PHYTOCEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تداوي بالأعشاب. كما تعمل في قطاعات كبسولات, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CELLUGREEN

    فرنسا

    المؤسسة CELLUGREEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع العناية بالنفس واللياقة البدنية. كما تعمل في قطاعات طحالب غذائية, منتج طبيعي, مكمّلات غذائية, و معالجة ضد الإجهاد العصبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GUT-FIT SAS

    فرنسا

    المؤسسة GUT-FIT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, منتجات لإضافات الطعام, بيع مكملات غذائية عبر الانترنت, و مُكمِلات غذائية بيولوجية. ومقرها في Issou, فرنسا.

  2. CANNOVA CHANVRE ET CBD

    فرنسا

    المؤسسة CANNOVA CHANVRE ET CBD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات قنب, و مكمّلات غذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DERAIN BIOTECH EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة DERAIN BIOTECH EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات رياضة، غذاء, مكمّلات غذائية, مكونات, رياضة، غذاء, و المواد الخام. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SANTÉ NAT

    فرنسا

    المؤسسة SANTÉ NAT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية, و جنسنج أحمر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CARRE BOTANIQUE

    فرنسا

    مورد نباتات عطرية وطبية : شركة CARRE BOTANIQUE هي شركة فرنسية متخصصة في توريد وتوزيع النباتات الفرنسية والهندية (أيورفيدا) الحيوية بشكل رئيسي. مكوناتنا في شكل مسحوق ومستخرج نباتي تستخدم في تصنيع المنتجات الغذائية (نقيع - أطعمة خارقة) منتجات علاجية (مكملات غذائية - أغذية دوائية) ومستحضرات تجميل.