• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب هندسية

النتائج لأجل

مكاتب هندسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  3. IGREC INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة IGREC INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال للأجهزة الهيئات العامة, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris Cedex 13, فرنسا.

  4. IDO

    فرنسا

    المؤسسة IDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Paris 13, فرنسا.

  5. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INGESHOP BY INGETECH

    فرنسا

    المؤسسة INGESHOP BY INGETECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات معالجة مياه, تجهيزات استرداد المياه, و معالجة وإعادة استعمال مياه التصنيع. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. RDING PARIS (AMEG GROUP)

    فرنسا

    المؤسسة RDING PARIS (AMEG GROUP), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الدعم الفني, هندسة صناعية, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

  3. GINGER CEBTP

    فرنسا

    المؤسسة GINGER CEBTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. GOOBIE

    فرنسا

    المؤسسة GOOBIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Vélizy, فرنسا.

  5. SRETT

    فرنسا

    المؤسسة SRETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و معدات gps. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. RASTELLO INGÉNIERIE - BUREAU D'ÉTUDES EN ÉLECTRICITÉ

    فرنسا

    المؤسسة RASTELLO INGÉNIERIE - BUREAU D'ÉTUDES EN ÉLECTRICITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. HYDELEC SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYDELEC SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أسطوانات هيدروليكية, مكونات هيدروليكية, أسطوانات هيدروليكية, محركات مضخات هيدروليكية, و تصميم محطات هيدروليكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  1. TECHMA

    فرنسا

    المؤسسة TECHMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, أنظمة سكادا, و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  2. OXAND

    فرنسا

    المؤسسة OXAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, تقليص تكاليف صناعية، مكاتب دراسات, مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و دراسات هندسية للمسطحات ومعدات التنقيب بعيداُ عن الشاطئ. ومقرها في AVON, فرنسا.

  3. MAPHTEACH CFD SIMULATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MAPHTEACH CFD SIMULATIONS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Carrieres-Sous-Poissy, فرنسا.

  4. VITEC SA

    فرنسا

    المؤسسة VITEC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و تحرير فيديو رقمي. ومقرها في Chatillon Cedex, فرنسا.

  5. GROUPE SETEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SETEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات, هندسة، شركات استشارية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, و محطات طاقة نووية، منشآت ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. EURAILTEST

    فرنسا

    المؤسسة EURAILTEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ACAL BFI FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة ACAL BFI FRANCE S.A.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات خبرة تقنية, و استشاريو تصميم مشاريع. ومقرها في Evry Cedex, فرنسا.

  8. SUPRATEC

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ميكنة عمليات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكونات ميكانيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  1. AMAREXIA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AMAREXIA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, توظيف موظفين, و مساعدة تقنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EMC

    فرنسا

    المؤسسة EMC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إلكترونيات، دراسات وأبحاث, تعيير المحركات، مناضد فحص, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و إلكترونيات، دراسات وأبحاث. ومقرها في Acheres, فرنسا.

  3. EOLIOS INGÉNIERIE

    فرنسا

    المؤسسة EOLIOS INGÉNIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris 16e Arrondissement, فرنسا.

  4. DESCOMBES & THIEULIN

    فرنسا

    المؤسسة DESCOMBES & THIEULIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, هندسة معمارية داخلية, مكاتب هندسة معمارية لمحلات بيع الجملة, و مكاتب هندسة معمارية فى الخارج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CARDONNEL INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة CARDONNEL INGENIERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  6. BATI GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BATI GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و دراسات تقنية. ومقرها في Saint Mande, فرنسا.

  7. AF INGENIERIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AF INGENIERIE SAS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات وصلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ENIROP

    فرنسا

    المؤسسة ENIROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. BEST INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة BEST INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. H&H CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة H&H CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات مكاتب هندسة معمارية للمصانع, تجهيز داخلي, و زينة داخلية. ومقرها في Paris 17, فرنسا.