• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكابس حرارية

النتائج لأجل

مكابس حرارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LVI - LE VIDE INDUSTRIEL

    فرنسا

    LE VIDE INDUSTRIEL هي المتخصص في تصميم وتصنيع وحدة إنتاج التفريغ الصناعي. تصميم وتنفيذ مجموعات التفريغ لكل الأوساط (المسببة للتآكل أو الأجواء الخطيرة (ATEX)). نقوم بتصنيع القاذفات والقاذفات المائية والمكابس الحرارية والمسخنات ومزيلات التسخين الفائق والخلاطات والمكثّفات والمختزلات ومزيلات الغاز وقاذفات التهوية ومجموعات التفريغ متعددة المراحل. الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001.

  2. PLANITIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة PLANITIS ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مكابس الحرارة للتكييف, معدات للتكييف وتهوية المباني, و تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. HC ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة HC ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تركيب مكابس حرارية, مقتصدات الطاقة لأنظمة الطاقة الشمسية, غرف مبردة, و أعمال الصيانة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. FCCM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FCCM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف, أدراج, تركيب مكابس حرارية, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.