• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • وكالة اتصال مرئي

النتائج لأجل

وكالة اتصال مرئي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ADSTRIVER

    فرنسا

    المؤسسة ADSTRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة اتصال مرئي, دعاية للأعمال, و وكالات إعلانات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  2. LYONESS TV

    فرنسا

    المؤسسة LYONESS TV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AFTCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها في عام 2014، أصبحت AFTCom، وهي شركة تابعة لمجموعة AFT Groupe، وكالة متخصصة في الترجمة التحريرية والفورية. نحن نقدم لعملائنا جميع أنواع الترجمات: مجاني أو معتمد أو محلف في جميع التخصصات: التقنية ، القانونية ، الطبية ، المالية والتجارية، الخ. يعمل مترجمونا فقط إلى لغتهم الأم ويعملون في 23 مجالًا من مجالات التخصص. أما بالنسبة للترجمة الفورية، فنحن نقدم هذه الخدمة بأشكال مختلفة: الترجمة الشفوية المتتالية أو المتزامنة، وجها لوجه، عن طريق التداول عن بعد أو التداول بالفيديو أو عبر الهاتف. ويتولى توفير خدمات الترجمة الشفوية للمؤتمرات مترجمون شفويون ذوو مؤهلات عالية من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. أما بالنسبة للترجمة الهاتفية في بيئة اجتماعية (IMS) فيتم توفيرها من قبل فرقنا من المترجمين الفوريين بأكثر من 190 لغة ولهجة. يتم تدريب هؤلاء المترجمين بانتظام في سياقات مختلفة للترجمة الفورية الطبية والاجتماعية.

  4. DIBI AGENCY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIBI AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة انترنت, تصميم موقع انترنت, و موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DIFFERENCIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFERENCIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات تسويق واتصالات, وكالة إعلانية, تصميم شعارات, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARTINE FOR ÉVENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARTINE FOR ÉVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال, تنظيم الأحداث للشركات, وكالة تنظيم فعاليات, إدارة مشروعات, و اتصال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LUMIVERSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LUMIVERSE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات وكالات فنية للعروض الفنية, اتصالات مرئية, إعلانات، تصميم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MEGAMARK

    فرنسا

    المؤسسة MEGAMARK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. MADEMOISELLE LN SAS

    فرنسا

    المؤسسة MADEMOISELLE LN SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, استشارات تسويق عبر الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و مرجعة محركات البحث. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  5. BLUE OKAPI

    فرنسا

    المؤسسة BLUE OKAPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, وكالة اتصالات, إنتاج سمعي بصري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HAVAS

    فرنسا

    المؤسسة HAVAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات. ومقرها في Puteaux Cedex, فرنسا.

  2. ALCHIMIA COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة ALCHIMIA COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات خدمات واستشارات اتصالات وشكل عام, خدمات استشارة مهنية, و وكالة اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. IT WAVES CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة IT WAVES CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, و وكالة اتصالات. ومقرها في Dammartin Sur Tigeaux, فرنسا.

  2. NEWTUCH

    فرنسا

    المؤسسة NEWTUCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و وكالة تنظيم حفلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ZAGETT

    فرنسا

    المؤسسة ZAGETT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و تطوير مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. COM'DEMAIN

    فرنسا

    المؤسسة COM'DEMAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر، وكالة استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, وكالة اتصالات, و تسويق على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOVIRAL MARKETING CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة SOVIRAL MARKETING CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, اتصال، وكالات استشارة, و إعلانات انترنت. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  6. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  7. AGENCEZEBRA.COM

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEZEBRA.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر، وكالة استشارات, تسويق مباشر، وكالة استشارات, و إنشاء هوية مرئية. ومقرها في Moret-Loing-Et-Orvanne, فرنسا.

  8. JAYENKO

    فرنسا

    المؤسسة JAYENKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, اتصالات الشركات, إعلانات تلفزيونية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  1. DEPARTEMENT SAMPLING

    فرنسا

    المؤسسة DEPARTEMENT SAMPLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكالة إعلانية. ومقرها في cesson, فرنسا.

  2. WEBSTRATEGE.CO

    فرنسا

    المؤسسة WEBSTRATEGE.CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, إنشاء مواقع انترنت, و تحسين نتائج محركات البحث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MOTIONDESIGN.TV

    فرنسا

    المؤسسة MOTIONDESIGN.TV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالة إنتاج فيديو, و حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AGENCE ECLAIREUSE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE ECLAIREUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات, وكالات فنية للعروض الفنية, و انتاج العروض الفنية والترفيهية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LE MONDE PUBLICITE

    فرنسا

    المؤسسة LE MONDE PUBLICITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. REFLEX MEDIACOM

    فرنسا

    المؤسسة REFLEX MEDIACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و وكالة وسائط متعددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. MJ CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة MJ CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. FOR EVENT

    فرنسا

    المؤسسة FOR EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  9. ARIMÉDIAS

    فرنسا

    المؤسسة ARIMÉDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, فيديوهات غب الطلب للشركات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  10. AGENCE FRANCAISE DE DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE FRANCAISE DE DEVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات وكالات علاقات عامة, و وكالات علاقات عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.