• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل أشياء ثقيلة

النتائج لأجل

نقل أشياء ثقيلة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ANAM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANAM TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري بالحاويات. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, وكالة نقل, تسليم البضائع الثقيلة, نقل البضائع, و شركات نقل. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  2. AUTOCARS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOCARS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. كما تعمل في قطاعات أتوبيسات سياحية كبيرة, اصدار تذاكر خطوط الحافلات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, أتوبيسات بها تليفزيون ملون, ماصات صدمات لعربات القطار والباصات, أتوبيسات بها دورة مياه, أتوبيسات كوتش فاخرة, حافلة, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  3. RODAK-TRANS

    فرنسا

    المؤسسة RODAK-TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أشياء ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, النقل السريع, نقل بضائع, نقل البضائع, و نقل أشياء ثمينة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. OVER TOP

    فرنسا

    المؤسسة OVER TOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات مستودعات لحفظ الأثاث, نقل جوي بشاحنات النقل الثقيل, إزالات, و خدمات تركيب الأثاث. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  5. ALY MAY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALY MAY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيل البضائع إلى المنزل, تسليم فائق السرعة, و تسليم البضائع الثقيلة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.