• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منزلي

النتائج لأجل

منزلي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  3. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  4. TRANSFERT EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRANSFERT EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل محلي, إزالة الأغراض الضعيفة, نقل مكاتب, و نقل الأثاث. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  5. BENTELO FREIGHT SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BENTELO FREIGHT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل دولي للعفش المنزلي, نقل جوي للبضائع, النقل الدولي, نقل دولي للعفش المنزلي, النقل البحري, و نقل جوي للبضائع. ومقرها في Serris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'AS DU NUISIBLE

    فرنسا

    المؤسسة L'AS DU NUISIBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات, مبيدات حشرات للجماعات, مبيدات حشرات للمنزل, مواد قاتلة للحشرات, و تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  2. HBCM RAMONAGE MULTISERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HBCM RAMONAGE MULTISERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. كما تعمل في قطاعات فراشي مداخن, مدافئ, التخلص من الكريوزوت المتبلور والزفت العالق بالمداخن, و تغيير المدافئ بالأسبستوس لجعلها مطابقة للمواصفات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  3. AEDF - LES ARTISANS ECOLOGISTES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AEDF - LES ARTISANS ECOLOGISTES DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  4. MAGELLAN TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة MAGELLAN TRANSIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات مزيلون، دوليون. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S

    فرنسا

    المؤسسة HERESON JEAN-PHILIPPE- E.J.A.C.O.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات كماليات لألعاب الفيديو, إكسسوارات للتليفون المحمول, أزياء سيدات, و امدادات للمعلوماتية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  1. OUI DEMENAGER

    فرنسا

    المؤسسة OUI DEMENAGER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, نقل الأثاث, نقل اثاث الشركات, و صناديق كرتون لنقل الأثاث. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  2. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  1. TRANKILITY

    فرنسا

    المؤسسة TRANKILITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعة في الشؤؤن الإدارية. كما تعمل في قطاعات حمالون, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MILLÉSIME

    فرنسا

    المؤسسة MILLÉSIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع العروض الفنية, و مزهريات للمنزل. ومقرها في Montévrain, فرنسا.

  3. COPEES

    فرنسا

    المؤسسة COPEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة رقمية, توصيل البضائع إلى المنزل, توصيلات سريعة, طباعة، أوفست, و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PLANITIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة PLANITIS ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مكابس الحرارة للتكييف, معدات للتكييف وتهوية المباني, و تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. FRETBAY

    فرنسا

    المؤسسة FRETBAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات عاملو النقل, و تجميع البضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. DÉMÉNAGEMENTS TORRENS & CIE

    فرنسا

    المؤسسة DÉMÉNAGEMENTS TORRENS & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات مستودع وحراسة الأثاث. ومقرها في Villabe, فرنسا.

  7. TRANQUILLIS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TRANQUILLIS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات ايكولوجية للصيانة المنزلية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  8. YOUR FRIEND IN PARIS

    فرنسا

    المؤسسة YOUR FRIEND IN PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات تغيير عنوان دولي, خدمات النقل, وكلاء نقل وترحيل, و شركات ترحيل إلى أماكن جديدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  2. RESTO-MAT

    فرنسا

    المؤسسة RESTO-MAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مستلزمات للأجهزة الكهربائية المنزلية, تزويد المطاعم, و امدادات لمجال الفنادق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DEXER

    فرنسا

    المؤسسة DEXER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. ومقرها في Saint-Cyr L'ecole, فرنسا.

  4. EXPERT ENERGIE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT ENERGIE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Maurice, فرنسا.

  5. MARIAN DEMENGEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MARIAN DEMENGEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل الأرشيف, نقل مكاتب, نقل المواقع, و نقل اثاث الشركات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fosses, فرنسا.

  6. CHAUFFAGECITY

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGECITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حراقات تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات خدمة لأجهزة اللتدفئة, مواقد, تسخين صناعي, و عقد صيانة. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  7. SECURYCLES

    فرنسا

    المؤسسة SECURYCLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أقفال إليكترونية, تغيير كوالين, فتحة باب مصفح, و قفل مدرّع. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  8. RODENTIA SERVIVES 3D

    فرنسا

    المؤسسة RODENTIA SERVIVES 3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات مبيدات حشرات للمنزل, دبوس كبس, مواد لطرد الفئران, و مكافحة الحشرات. ومقرها في Limeil-Brévannes, فرنسا.

  9. RAMONAGE RUBEN

    فرنسا

    المؤسسة RAMONAGE RUBEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مداخن منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ALY MAY EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة ALY MAY EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيل البضائع إلى المنزل, تسليم فائق السرعة, و تسليم البضائع الثقيلة. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.