• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معارض، تنسيق أجنحة

النتائج لأجل

معارض، تنسيق أجنحة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. STIK & CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, جناح مهرجات ومعرض, و مهندسون معماريون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. PARIS-EVENT-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS-EVENT-SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات مظلات معدة مسبقاً, و تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GROUPE SMART DEZIGN BY RZ

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SMART DEZIGN BY RZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, و معارض، تنسيق أجنحة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. M’EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M’EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, منظمو معارض, تأجير مناضد للحفلات والمناسبات, وضع الموكيت, أجنحة للمعارض, و منظمو معارض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALLOSTAND

    فرنسا

    المؤسسة ALLOSTAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات إمداد بالمؤن على ظهر السفن. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MEDIA6 DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA6 DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, إعلان في نقاط البيع, أثاث معارض, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL MODULING

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL MODULING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, و أجنحة للمعارض. ومقرها في Charny, فرنسا.

  3. DELEAGE EXPANSION

    فرنسا

    المؤسسة DELEAGE EXPANSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  4. INNOV EXPO

    فرنسا

    المؤسسة INNOV EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة عرض، تصميم وتركيب, و أجنحة عرض، تصميم وتركيب. ومقرها في Vanves, فرنسا.

  5. OPUS

    فرنسا

    المؤسسة OPUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. SARL EGGENSCHWILLER

    فرنسا

  2. ACROMA

    فرنسا

    المؤسسة ACROMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, و حوامل للردهات. ومقرها في Jouy Sur Morin, فرنسا.

  1. STIK AND CO / STIK&CO

    فرنسا

    المؤسسة STIK AND CO / STIK&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات أجنحة عرض، تصميم وتركيب, عمارة، مكاتب تصميم, تأثيث المعارض, تصميم وتركيب حوامل, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. SAS STIK AND CO

    فرنسا

    المؤسسة SAS STIK AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات معارض وصالونات، تنظيم, تصاميم صالات عرض, معارض وصالونات، تنظيم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. EURO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EURO DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات تصميم المنصات, و أثاث للمعارض والمؤتمرات. ومقرها في Trappes, فرنسا.