• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معارض مهنية

النتائج لأجل

معارض مهنية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SCALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, معارض مهنية, تدريب محترف, استراتيجية الانترنت, و تصميم الكتروني. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. VISION 9

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VISION 9, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, إنشاء مواقع انترنت, معارض مهنية, دعاية, اتصالات مرئية, مرجعيات, أعمال تصويرية, اختراع شعارات, و إنشاء هوية مرئية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. INSOLITES COLLECTION

    فرنسا

    المؤسسة INSOLITES COLLECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم فعاليات, حوامل دعائية, و معارض مهنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PG PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة PG PROMOTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم حفلات, معارض مهنية, و تنظيم المؤتمرات. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  5. MILOS MILETIC

    فرنسا

    المؤسسة MILOS MILETIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، معارض وصالونات. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, معارض مهنية, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و معارض مهنية. ومقرها في Drancy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.

  2. LE BON HOTEL

    فرنسا

    فندق في نويي سور سان قريب من باريس، فندق جيد، مُتميز بأربع نجوم، يرحب بكم لقضاء لياليكم. لوقوعه على مقربة من مترو الخط الأول (محطة جسر Neuilly) التي تؤدي إلى قلب Paris، فإن فندقنا يقع على بعد بضع دقائق من غابة Boulogne، وحديقة الأقلمة وحي الأعمال La Défense. قاعة اجتماعات مجهّزة تحت تصرفكم من أجل ندواتكم ومؤتمراتكم ولقاءاتكم التحفيزية. سعة الاستقبال القصوى لمناسبتكم هي 30 شخص.

  3. VILLA DES IMPRESSIONNISTES

    فرنسا

    المؤسسة VILLA DES IMPRESSIONNISTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات قاعات مؤتمرات ومنتديات, و قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Bougival, فرنسا.

  4. TIBBY

    فرنسا

    المؤسسة TIBBY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات موكيت من الليف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PREZEVENT

    فرنسا

    المؤسسة PREZEVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات, و برامج للترفيه والمناسبات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. JOYCE EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة JOYCE EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, منظمو معارض, نصائح في تنظيم المظاهرات, منظمات عالمية للتنمية السياحية, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و منظمو معارض. ومقرها في L'hay-Les Roses, فرنسا.

  2. ALFRED MEETING

    فرنسا

    المؤسسة ALFRED MEETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PALACE ELYSEE

    فرنسا

    المؤسسة PALACE ELYSEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SERVICES LOCATIONS AUDIOVISUELS SLA

    فرنسا

    المؤسسة SERVICES LOCATIONS AUDIOVISUELS SLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و أنظمة صوت. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  3. M’EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M’EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, منظمو معارض, تأجير مناضد للحفلات والمناسبات, وضع الموكيت, أجنحة للمعارض, و منظمو معارض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ESPACE CARRE13

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE CARRE13, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRAVELLER PAD

    فرنسا

    المؤسسة TRAVELLER PAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تبادل معلومات داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AXILUM

    فرنسا

    المؤسسة AXILUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات معدّات خاصة للمقابلات المتلفزة عن بعد, و أجهزة إضاءة. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  7. EXPO RESEAU

    فرنسا

    المؤسسة EXPO RESEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنظيم وتجهيز. ومقرها في Melun, فرنسا.

  8. COURS DE CUISINE OLIVIER BERTE

    فرنسا

    المؤسسة COURS DE CUISINE OLIVIER BERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ROYAL-GROUP

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL-GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منظمو معارض. كما تعمل في قطاعات رزمات سفر للمشاركة في مؤتمرات تقام في جميع أنحاء العالم, و خدمات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ESPACE CROISSANCE

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE CROISSANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHATEAU DE BRETEUIL

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU DE BRETEUIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Choisel, فرنسا.

  4. LA DAME JOUANNE

    فرنسا

    المؤسسة LA DAME JOUANNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, نزل / فندق, و أغذية، جاهزة. ومقرها في Larchant, فرنسا.

  5. LA SCENE

    فرنسا

    المؤسسة LA SCENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Vernouillet, فرنسا.

  6. LIBERTALIA

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTALIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Ivry-sur-Seine, فرنسا.

  7. SALON 0

    فرنسا

    المؤسسة SALON 0, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  8. CHÂTEAU DU BREUIL

    فرنسا

    المؤسسة CHÂTEAU DU BREUIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. ومقرها في Garancières, فرنسا.

  9. CREATIFS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIFS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض، تنظيم وتجهيز. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  10. LES FILMS DU CYCLONE

    فرنسا

    المؤسسة LES FILMS DU CYCLONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قاعات احتفالات واستقبالات. كما تعمل في قطاعات تأجير صالات الوسائط المتعددة, و تأجير قاعات المؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.