• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية

النتائج لأجل

مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. INVESCO REAL ESTATE

    فرنسا

    المؤسسة INVESCO REAL ESTATE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE IDEC

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE IDEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BLUEGROUND

    فرنسا

    المؤسسة BLUEGROUND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. كما تعمل في قطاعات شقق مؤثثة, شقة استوديو مفروشة, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROMOTERRAIN

    فرنسا

    المؤسسة PROMOTERRAIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية. ومقرها في Bry Sur Marne, فرنسا.

  5. ROISSY DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ROISSY DEVELOPPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, دعم لأصحاب الأعمال الجدد, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOGEPROM

    فرنسا

    المؤسسة SOGEPROM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris La Défense Cedex, فرنسا.

  2. SEFRI CIME PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة SEFRI CIME PROMOTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VENDRE A UN PROMOTEUR

    فرنسا

    المؤسسة VENDRE A UN PROMOTEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BATI GESTION

    فرنسا

    المؤسسة BATI GESTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. PROMOTION FINANCIERE IMMOBILIERE

    فرنسا

    المؤسسة PROMOTION FINANCIERE IMMOBILIERE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DIFIM

    فرنسا

    المؤسسة DIFIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في L Isle Adam, فرنسا.

  2. SOCIETE IMMOBILIERE DE LA RUE DE LILLE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE IMMOBILIERE DE LA RUE DE LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية, و مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MYLAB

    فرنسا

    المؤسسة MYLAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. كما تعمل في قطاعات صناعة زراعية غذائية, و بيع و شراء المختبرات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. OPI

    فرنسا

  3. LA SOCIETE GENERALE IMMOBILIER -

    فرنسا

  4. SOCIETE FONCIERE FRANCO LIBANAISE

    فرنسا

  5. FINORDEV

    فرنسا

  6. COPAFIM

    فرنسا

  7. AXA REAL ESTATE INVESTMENT MANAGERS

    فرنسا

  8. COMPAGNIE FONCIERE IMMOBILIERE

    فرنسا

  1. SNC CIEL BLEU

    فرنسا

  2. ICADE

    فرنسا

  3. SYMA

    فرنسا

  4. PARIS OUEST IMMOBILIER

    فرنسا

  5. PARIS MIDI IMMOBILIER

    فرنسا

  6. SA PARIS RENOVATION INTRA MUROS

    فرنسا

  7. WHBL 7

    فرنسا

  8. SA GARBATI

    فرنسا

  9. ETIMMO

    فرنسا