• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطاعم مؤسسات

النتائج لأجل

مطاعم مؤسسات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CREARTCHI

    فرنسا

    المؤسسة CREARTCHI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم مؤسسات. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, مجمعات قطاع الخدمات, تصميم وعمارة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Jouars-Pontchartrain, فرنسا.

  2. CUISINE COLLECTIVE

    فرنسا

    المؤسسة CUISINE COLLECTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم مؤسسات. ومقرها في LEVALLOIS-PERRET, فرنسا.

  3. TICKET RESTAURANT

    فرنسا

    المؤسسة TICKET RESTAURANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم مؤسسات. كما تعمل في قطاعات ترويج مبيعات, موارد بشرية، إدارة خارجية, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترويج مبيعات, موارد بشرية، إدارة خارجية, و خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  4. RIVES DE SEINE

    فرنسا

    المؤسسة RIVES DE SEINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات مطاعم مؤسسات, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. CHEZ ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة CHEZ ANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات مطاعم مؤسسات, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES EDITEURS

    فرنسا

    المؤسسة LES EDITEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات مطاعم مؤسسات, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OFFICE CENTRAL DE RESTAURATION SCOLAIRE

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE CENTRAL DE RESTAURATION SCOLAIRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات مطاعم مؤسسات, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  3. CHARLOT

    فرنسا

    المؤسسة CHARLOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعهدات إطعام. كما تعمل في قطاعات مطاعم مؤسسات, و مطاعم مؤسسات. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  4. CFGE

    فرنسا

  5. SELECT SERVICE PARTNER

    فرنسا

  1. SODEXO PASS FRANCE

    فرنسا

  2. BALA

    فرنسا

  1. STAFOTEL

    فرنسا

    المؤسسة STAFOTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, غسيل نسيج فنادق, مبيضات صناعية للمؤسسات, تظيف مباني, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.