• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراقبة من بعد، خدمات

النتائج لأجل

مراقبة من بعد، خدمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  2. DOMOTOP SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة DOMOTOP SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  3. ACCESS SECURITY FIRST

    فرنسا

    المؤسسة ACCESS SECURITY FIRST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تجهزيات وأنظمة أمنية, كاميرات فيديو للمحترفين, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, و التحكم في الدخول إلى الشبكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BAK'S PROTECTION SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة BAK'S PROTECTION SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, مراقبة، خدمات, و أمان الحرائق. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. ACTIVEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ACTIVEILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنذارات، تجهيزات مراقبة, أنظمة المراقبة المرئية, إنذارات، تجهيزات مراقبة, و مراقبة من بعد، خدمات. ومقرها في Villiers sur Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGKPROTECTIONSECURITE

    فرنسا

    المؤسسة AGKPROTECTIONSECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ROCH SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة ROCH SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات موظفو أمن, خدمة مراقبة, و مراقبة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. SECU PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SECU PROTECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, الأمن - خدمات, خدمات حماية ممتلكات, مراقبة موقع العمل, و الأمن - خدمات. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  4. ARAK SÉCURITÉ

    فرنسا

    المؤسسة ARAK SÉCURITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات خدمة مراقبة. ومقرها في Fontainebleau, فرنسا.

  5. GPS

    فرنسا

    المؤسسة GPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات حماية ممتلكات. كما تعمل في قطاعات خدمة مراقبة. ومقرها في CHARENTON LE PONT, فرنسا.

  1. EUROPE SURVEILLANCE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE SURVEILLANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MEDIA ALARME

    فرنسا

    المؤسسة MEDIA ALARME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مراقبة، خدمات, و مراقبة، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TSIP

    فرنسا

    المؤسسة TSIP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Gometz La Ville, فرنسا.

  2. ASIA PROTECTION SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA PROTECTION SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراقبة، خدمات. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  4. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  5. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!