• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات وقطع

النتائج لأجل

محركات وقطع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SCHMALZ S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة SCHMALZ S.A.S, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مضخات تفريغ. كما تعمل في قطاعات شفط صناعي, و اوعية تفريغ. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  2. GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مراجعة محركات وعناصر ناقلة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  3. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  4. DESMI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DESMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مضخات نابذة, محطات ضخ, أغشية للمضخات, و تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Voisins-Le-Bretonneux, فرنسا.

  5. CYBER COVER

    فرنسا

    المؤسسة CYBER COVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تسيير ذاتي (سيبرنيتيك)، تطبيقات صناعية, تسيير ذاتي (سيبرنيتيك)، تطبيقات صناعية, و خدمات مالية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات مكبسية. كما تعمل في قطاعات موزّعات هيدروليكية, اسطوانات هيدروليكية, و تجارة الصلب. ومقرها في Margency, فرنسا.

  2. A P F TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة A P F TECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات تجميع, و روبوتات تجميع. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  3. SAS SERENITY NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة SAS SERENITY NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسيير ذاتي (سيبرنيتيك)، تطبيقات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مكونات التحكم في الحركة, إلكترونيات القوى, و تصنيع محركات كهربائية. ومقرها في St Ouen L'aumône, فرنسا.