• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فني

النتائج لأجل

فني

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  4. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  5. 2M FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 2M FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, لوجستيات مستودعات, فن التنظيم والتخطيط, مخازن, و نقل. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WDB EXPO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WDB EXPO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, نقل أغراض مصانع, خزن واستيداع، خدمات, خدمات تحميل وتفريغ سفن, فن التنظيم والتخطيط, تحميل وتنزيل بضائع, تخزين أغراض, و تحضير أوامر شراء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GRAF IT 4 U

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRAF IT 4 U, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فن - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات إضفاء طابع شخصي على المنتجات, طباعة, دهان بالضخ, و إضفاء صبغة شخصية على الأشياء. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  3. DE BOER

    فرنسا

    المؤسسة DE BOER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات اللوجستية المتكاملة, فن التنظيم والتخطيط, مستودع جمركي, اللوجستية المتكاملة, و نقل متعدد الأساليب. ومقرها في Lieusaint, فرنسا.

  4. RUCHE DES DÉMÉNAGEURS

    فرنسا

    المؤسسة RUCHE DES DÉMÉNAGEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات نقل مصنع, نقل وإزالة الأعمال الفنية, نقل مكاتب, و نقل محلي. ومقرها في Limay, فرنسا.

  5. SAS BRIAND

    فرنسا

    المؤسسة SAS BRIAND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  1. RDING PARIS (AMEG GROUP)

    فرنسا

    المؤسسة RDING PARIS (AMEG GROUP), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الدعم الفني, هندسة صناعية, و استشارة فى الهندسة. ومقرها في Vélizy-Villacoublay, فرنسا.

  2. CABINET DU VOYANT FADJIGAN

    فرنسا

    المؤسسة CABINET DU VOYANT FADJIGAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فن قديم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. L'ATELIER ART & DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER ART & DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فن وأروقة فنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCE ECLAIREUSE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE ECLAIREUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات, وكالات فنية للعروض الفنية, و انتاج العروض الفنية والترفيهية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GROUPE BOVIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE BOVIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل مكاتب ومصانع. كما تعمل في قطاعات مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل أغراض مصانع, مساعدة نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل الأعمال الفنية, و نقل أغراض مصانع. ومقرها في Fleury Mérogis, فرنسا.

  4. LEMAISTRE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LEMAISTRE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات نشر الكتيّبات, أعمال تصويرية, رسم فني موجّهي, نشر الكتيّبات, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  5. COMPAGNIE AZOT

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE AZOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على المهن الفنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الجوي. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, تغليف, و أغراض صلبة بتساوي الحرارة. ومقرها في Le-Mesnil-Amelot, فرنسا.

  7. MILLÉSIME

    فرنسا

    المؤسسة MILLÉSIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع العروض الفنية, و مزهريات للمنزل. ومقرها في Montévrain, فرنسا.

  8. M EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, تأجير أجهزة الترجمة الفورية, تأجير مواد سمعية بصرية, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. MAGICIEN FRANCKY LE TRICHEUR

    فرنسا

    المؤسسة MAGICIEN FRANCKY LE TRICHEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, تأجير معدات الترفيه والمسارح, انتاج العروض الفنية والترفيهية, و اتصالات المناسبات الخاصة. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. LUMIVERSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LUMIVERSE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات وكالات فنية للعروض الفنية, اتصالات مرئية, إعلانات، تصميم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COW AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة COW AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات اصدار فني, أعمال تصويرية, إنشاء مواقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  4. ZOOM'UP | APPRENDRE LA PHOTO

    فرنسا

    المؤسسة ZOOM'UP | APPRENDRE LA PHOTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات إعداد فني, تصوير فوتوغرافي, تدريب داخلي, و تدريب وترويض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ATELIER DU NOMBRE D'OR

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER DU NOMBRE D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترميم التحف الفنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MAC NEUF

    فرنسا

    المؤسسة MAC NEUF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات دعم فني في مجال نظم الشبكات, و تثبيت الشبكات الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. THE VIRTUOSE

    فرنسا

    المؤسسة THE VIRTUOSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, أعمال ما بعد الإنتاج, فيديو مهني, إعلانات، تصميم, و فيديو، إنتاج. ومقرها في La Queue Lez Yvelines, فرنسا.

  8. STEVE MIND MAGICIEN

    فرنسا

    المؤسسة STEVE MIND MAGICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء فنيون ومدراء أعمال. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  9. WOODY TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة WOODY TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات تأجير ودعم تقني للأجهزة والتركيبات البصرية والسمعية, و معالجة رقمية للفيديو، خدمات إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. JARDIN VERT ET CREATION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIN VERT ET CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الحدائق, أثاث الحدائق, إنشاء حدائق, و أثاث حدائق فنية. ومقرها في Mareil-Marly, فرنسا.