• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عزل

النتائج لأجل

عزل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. NES INVEST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NES INVEST FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات عزل, عزل, مراوح ومضخات الهواء, و تخصيل، تنديف. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  2. GROUPE PRÉVENTION DU PATRIMOINE FRANÇAIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE PRÉVENTION DU PATRIMOINE FRANÇAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات عزل, بطانية, إطار هيكلي, و نجارة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. ENERBAT

    فرنسا

    المؤسسة ENERBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, تدفئة وتكييف, عزل, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و تطوير استهلاك الطاقة للإستفادة المثلى. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.

  4. SIFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SIFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مواد عزل حراري. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GROUPE ACTIVE HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ACTIVE HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات عزل خارجي. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  3. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  4. ARTOITURE

    فرنسا

    المؤسسة ARTOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات عزل المباني. ومقرها في Neuilly-Plaisance, فرنسا.

  5. SBIF

    فرنسا

    المؤسسة SBIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات تخصيل، تنديف, و عوازل حرارية وصوتية. ومقرها في Villeneuve St Georges, فرنسا.

  1. ALHYANGE ACOUSTIQUE - SIEGE

    فرنسا

    المؤسسة ALHYANGE ACOUSTIQUE - SIEGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات قياسات صوتية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. I.F.S

    فرنسا

    المؤسسة I.F.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات عزل مضاد للحريق. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  1. EJ HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة EJ HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, و عزل داخلي. ومقرها في Isles Les Meldeuses, فرنسا.

  2. AFACO

    فرنسا

    المؤسسة AFACO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. كما تعمل في قطاعات عازل حراري, عزل المباني, عزل بالأغطية, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HASSINE RENOV

    فرنسا

    المؤسسة HASSINE RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, نجارة بناء، أشغال, عزل داخلي, و دهانات. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  4. LMD CALORIFUGE

    فرنسا

    المؤسسة LMD CALORIFUGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات اغمدة. ومقرها في Stains, فرنسا.

  5. SERGA

    فرنسا

    المؤسسة SERGA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات الدراسات الهندسية وهندسة البيئة, حجرات ذات عزل صوتي, تحليل الصوت, و تصميم الأجهزة لتخميد الضجيج. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  6. FBS BATIMENT SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FBS BATIMENT SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, أنانبيب الغاز, صيانة تجهيزات الغاز, تمديدات صحية، أشغال, و عزل حراري. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  7. DP CONSTRUCT

    فرنسا

    المؤسسة DP CONSTRUCT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات إنشاء المباني, نجارة, عزل حراري, و كهرباء. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  8. ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ACTION ÉNERGY ET DÉVELOPPEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات عزل حراري, سخان الماء, و تكييف. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  1. ETABLISSEMENTS LECUYER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LECUYER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, كتامة وعزل، مقاولون, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  2. MURETANCHE

    فرنسا

    المؤسسة MURETANCHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد حقن. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  3. PARIS INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة PARIS INCENDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  4. TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة TERRASSEMENTS ET CANALISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, أشغال عامة، مقاولون, كتامة وعزل، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  5. KM-HUMIDITE

    فرنسا

    المؤسسة KM-HUMIDITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معالجة لمقاومة الرطوبة. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  6. MUR ET TREMIE

    فرنسا

    المؤسسة MUR ET TREMIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جدران مضاعفة، مواد عزل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. C&T ÉTANCHÉITÉ

    فرنسا

    المؤسسة C&T ÉTANCHÉITÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في Clichy-Sous-Bois, فرنسا.

  8. SOCATEB ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCATEB ET CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. ومقرها في Orly, فرنسا.

  9. TRAVAUX ISOLATION VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX ISOLATION VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. ومقرها في Marles En Brie, فرنسا.

  10. DSM ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة DSM ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. ومقرها في Chelles, فرنسا.