• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طبيعي

النتائج لأجل

طبيعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  3. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  4. TITIS ESPACE VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TITIS ESPACE VERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, العناية بالحدائق, تأثيث خارجي, و جدار نباتات طبيعية. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  2. MY FULL PRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MY FULL PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, إنشاء مواقع انترنت, مرجعية طبيعية, إستشارات للشركات, و مستشار على الانترنت. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  3. WEB SHINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEB SHINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, مواقع عرض, تحسين نتائج محركات البحث, و مرجعية طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PROCOM'S PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROCOM'S PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مواقع عرض, موقع تجارة الكترونية, تحسين نتائج محركات البحث, و مرجعية طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA VISION VERTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA VISION VERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, صيانة دورية للحدائق, قطع الأشجار, العناية بالحدائق, و تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في L'etang-La-Ville, فرنسا.

  1. VELVETY HAIR

    فرنسا

    المؤسسة VELVETY HAIR, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع باروكات وبوسطيجات. كما تعمل في قطاعات شعر مستعار طبيعي, و باروكة سيدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CLEO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CLEO FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, صناعة خط إنتاج مستحضرات تجميل عضوية طبيعية كلاسيكية, منتجات تجميل طبيعية, و تجميل بالنبتات، مستحضرات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  1. IMPRIX WEBMARKETING

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIX WEBMARKETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, مرجعية طبيعية, وكالة انترنت, و إعداد مواقع انترنت نشطة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NICOLAS BLAISE OSTÉOPATHE PARIS 13

    فرنسا

    المؤسسة NICOLAS BLAISE OSTÉOPATHE PARIS 13, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طب وراحة مهنية ومجتمع، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات علاج العظام, و علاج طبيعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SEVESSENCE

    فرنسا

    المؤسسة SEVESSENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور طبيعية, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MAREFERENCYELLE COMMUNICATION DIGITALE

    فرنسا

    المؤسسة MAREFERENCYELLE COMMUNICATION DIGITALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, مرجعية طبيعية, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  5. LABORATOIRE OPHYLOR

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE OPHYLOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات معمل المنتجات التجميلية, و مستحضرات تجميل طبيعية. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  6. GUILLAUME BLANCHARD

    فرنسا

    المؤسسة GUILLAUME BLANCHARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  7. PROPERTIS

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, شركات نظافة, تنظيف، خدمات, تنظيف الأماكن, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  8. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  1. SITEFIX

    فرنسا

    المؤسسة SITEFIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, مرجعية طبيعية, و تصميم شعارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ERUPTEO

    فرنسا

    المؤسسة ERUPTEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تصنيف وترويج مواقع الويب, إنشاء مواقع انترنت, تصنيف وترويج مواقع الويب, مرجعية طبيعية, و إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CK ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة CK ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات مقضّب السياج, و عشب، غازون. ومقرها في Villecresnes, فرنسا.

  4. RB'VÉGÉTAL

    فرنسا

    المؤسسة RB'VÉGÉTAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الحدائق, إعداد المساحات الخضراء, تنفيذ سينوغرافيا, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Hérouville En Vexin, فرنسا.

  5. GREENSHEEP

    فرنسا

    المؤسسة GREENSHEEP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف بيئي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES)

    فرنسا

    المؤسسة NS ECHANGES (NORD SUD ECHANGES), هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية, بضائع ثقيلة, إمدادات لصناعة البترول والفحم والغاز الطبيعي, و معدات ضبط معدل التدفق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. PRETTRE ESPACES VERTS SAS

    فرنسا

    المؤسسة PRETTRE ESPACES VERTS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. ومقرها في Mere, فرنسا.

  8. JMP JARDINERIE

    فرنسا

    المؤسسة JMP JARDINERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. كما تعمل في قطاعات صيانة دورية للحدائق, العناية بالحدائق, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  9. L'EDEN VERT

    فرنسا

    المؤسسة L'EDEN VERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, بيئة، خدمات, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, و بيئة، خدمات. ومقرها في Vicq, فرنسا.

  10. JACQUES DEL POZO

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES DEL POZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف طرق وشواطئ والأمكنة الطبيعية, و تنظيف طرق وشواطئ والأمكنة الطبيعية. ومقرها في Chambourcy, فرنسا.