• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طابعات

النتائج لأجل

طابعات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. GRAF IT 4 U

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRAF IT 4 U, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فن - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات إضفاء طابع شخصي على المنتجات, طباعة, دهان بالضخ, و إضفاء صبغة شخصية على الأشياء. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  2. MMIX

    فرنسا

    المؤسسة MMIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات أغراض دعائية, و إضفاء طابع شخصي على المنتجات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. 3D-IMPRIMANTE

    فرنسا

    المؤسسة 3D-IMPRIMANTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طابعات ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات مقارِنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CHRONOGLASS

    فرنسا

    المؤسسة CHRONOGLASS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلور ومرايا. كما تعمل في قطاعات جدول التأجير, مرايا لها طابع شخصي, واجهات زجاجية من الكريستال للديكور, و أبواب بالزجاج. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. BUDDY CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة BUDDY CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ملصقات إعلانية, و ملحقات الإعلان. ومقرها في Bussy-Saint-Georges, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PERSONG

    فرنسا

    المؤسسة PERSONG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات هدية ذات طابع شخصي, موسيقى للأفراح, و موسيقى للحفلات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  2. AUDIT BUREAUTIQUE CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة AUDIT BUREAUTIQUE CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Boulogne-billancourt, فرنسا.

  3. SCANPRO

    فرنسا

    المؤسسة SCANPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات تأجير طابعة, و تأجير طابعات ليزر. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  4. STUDIO BLEU MARINE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO BLEU MARINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دعاية وإعلان، تصوير. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, تصميم أغلفة سلع, طابعات رقمية, و تسليع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IDF COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة IDF COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ماكينات تصوير, و مستهلكات الطابعات. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  1. ESPRIT D'ÉQUIPE

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT D'ÉQUIPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات ملابس حسب المقاس, و إضفاء طابع شخصي على المنتجات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  2. B & K TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة B & K TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات دراسة وتنفيذ المنتجات بالطابع الشخصي, و توصيل الكابلات الكهربائية. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  1. ECOTONER

    فرنسا

    المؤسسة ECOTONER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مستهلَكات، طابعات, و مستهلَكات، طابعات. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  2. CREATIX 3D

    فرنسا

  3. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  4. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!