• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صيانة تكنولوجيا المعلومات

النتائج لأجل

صيانة تكنولوجيا المعلومات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. S2I PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة S2I PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, استشارات في الهندسة المعلوماتية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و تثبيت المواد الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. RIFE

    فرنسا

    المؤسسة RIFE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مايكروكومبيوتر، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Cormeilles En Parisis, فرنسا.

  4. ETOK

    فرنسا

    المؤسسة ETOK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات إدارة المعلومات الإلكترونية, و خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  5. VOTRE MONDE WEB

    فرنسا

    المؤسسة VOTRE MONDE WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, و خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Yvelines, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALFA DIMAG

    فرنسا

    المؤسسة ALFA DIMAG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, و تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AROBASQUE MICROSYSTEMS

    فرنسا

  3. MTB 111

    فرنسا

  4. TERSEDIA

    فرنسا

    المؤسسة TERSEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Chatou, فرنسا.