• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سيارات سياحية

النتائج لأجل

سيارات سياحية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. ROBERTO CHAUFFEUR

    فرنسا

    المؤسسة ROBERTO CHAUFFEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات سياحية. ومقرها في les lilas, فرنسا.

  2. ALYAM DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مؤسسة ALYAM DRIVER، سائق تاكسي خاص في سين إيه مارن Seine-et-Marne، تقدم خدمات نقل أفراد سريعة وبأمان تام. بفضل سنوات عديدة من الخبرة، يأخذك سائقونا عبر كامل القسم 77 لتنقلاتك المهنية أو الخاصة. يمكنك حجز سائق VTC الخاص بك عبر الإنترنت وتقدير الأسعار. خدمة ALYAM DRIVER متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  3. FREEDOM LIMOUSINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FREEDOM LIMOUSINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات مواصلات آمنة, سيارة مع سائق لمدراء الشركات, مواصلات آمنة, نقل الركاب بسيارات الأجرة, نقل المسافرين في حافلات صغيرة, تأجير سيارات راقية مع سائق, تحويل محركات الغاز, تأجير سيارات فاخرة مع سائق, و تأجير عربات ميني فان بسائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VTC AND GO

    فرنسا

    المؤسسة VTC AND GO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, تأجير سيارات السياحة مع سائق, و تكسي، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ICAR SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ICAR SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات سياحية, استئجار سيارات سياحية, سيارة بسائق, خدمة ليموزين بسائق, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MON CHAUFFEUR PRIVÉ

    فرنسا

    المؤسسة MON CHAUFFEUR PRIVÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تاكسي خاص, تأجير سيارات السياحة مع سائق, تأجير ميني باص بالسائق, و تأجير سيارات نقل للنقل الخاص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FIRST CLASS PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة FIRST CLASS PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, دراجة بخارية تاكسي, و تأجير سيارات السياحة مع سائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EUROPCAR

    فرنسا

    المؤسسة EUROPCAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات سياحية, استئجار سيارات سياحية, و تأجير سيارات - خدمات. ومقرها في Voisins-Le-Bretonneux, فرنسا.

  4. MATADI A AFRICA AND TRAVEL TOURS

    فرنسا

    المؤسسة MATADI A AFRICA AND TRAVEL TOURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات سياحية. كما تعمل في قطاعات خدمات السياحة, و خدمة استقبال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. ATLAS

    فرنسا

  1. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  2. 1ADOMICILE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 1ADOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, سيارات كهربائية, تكييف، تجهيزات, و سيارات كهربائية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  1. LILOO DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILOO DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, خدمات نقل بري للركاب, خدمات النقل, و نقل إلى المطار. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. BUSCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BUSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, سفر وسياحة, تأجير أتوبيسات, نقل إلى المطار, خدمة تأمين انتقال, شركات ترحيل إلى أماكن جديدة, تأجير باص سياحي كبير, تأجير أتوبيسات للنقل السياحي الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ACELIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACELIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات آلات تقطيع لإنتاج الشطائر, نقل إلى المطار, و نقل سياحي. ومقرها في Le Mee-Sur-Seine, فرنسا.

  4. MUGOLEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MUGOLEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. ومقرها في Igny, فرنسا.

  5. FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLEXFUEL ENERGY DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات نزع الرسوم المزركشة, صيانة لمحرك ديزل, فلتر حبيبات, و هيدروجين. ومقرها في Ecuelles, فرنسا.

  6. BSP AUTO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BSP AUTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير دولي, تأجير سيارات مكيفة الهواء, تأجير سيارات بوسادة هوائية, و تأجير سيارات - خدمات. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  7. SOUEI DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOUEI DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات خدمة انقاذ السيارات المعطلة, إصلاحات على جانب الطريق لسيارات البضائع الثقيلة, خدمات أعطال للسيارات الخفيفة, و إصلاح الإطارات. ومقرها في Chevilly-Larue, فرنسا.

  8. BONJOUR PARIS - SHORT TERM RENTALS

    فرنسا

    BONJOUR PARIS وكالة لإدارة الشقق للإيجار الموسمي. نؤجر في باريس أماكن سكن مفروشة لانتقالات العاملين من الكوادر التنفيذية وللإقامة السياحية والخاصة مع الأصدقاء أو العائلة. إيجار لمدة قصيرة، من 4 أيام إلى 3 أشهر. سواء الشقق بغرفة واحدة أو بغرفتين، كافة الشقق لدينا تقع بالقرب من المواصلات العامة المنطقة الوسطى من باريس. كافة الشقق لدينا مجهزة ببياضات الحمام وبياضات المنزل. المطابخ مزودة بالأجهزة المنزلية الكهربائية. كافة الشقق لدينا بها حمام ومرحاض ووصلة الإنترنت وهاتف ثابت. نتحمل على عاتقنا نظافة وصيانة الشقق. أسعارنا تتناقص تبعاً لطول فترة الإقامة. لدينا العديد من العملاء من البرازيل والولايات المتحدة واليابان. نقدم فواتير لكل الإيجارات. نعمل مع المالكين ونقوم بتأجير الشقق بدون رسوم للوكالة.

  1. JANA SARL

    فرنسا

    المؤسسة JANA SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تأجير سيارات, استئجار سيارات, وكالة نقل, و تأجير عربات (ليموزين) بسائق. ومقرها في La Ferte-Sous-Jouarre, فرنسا.

  2. LIBERTY TRANS - MOTO TAXI PARIS

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY TRANS - MOTO TAXI PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات تكسي، شركات, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تكسي، شركات, سيارة بسائق, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و دراجة بخارية تاكسي. ومقرها في Velizy, فرنسا.

  3. MOBA

    فرنسا

    المؤسسة MOBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مكونات للسيارات, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و بطاريات كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INDOOR ASSURANCES

    فرنسا

    المؤسسة INDOOR ASSURANCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأمين. كما تعمل في قطاعات تأمين لوسائل النقل, تأمين سيارات, تأمين دراجة نارية, و تأمين صحي. ومقرها في Paris 01, فرنسا.

  5. SANDY TOURS

    فرنسا

    المؤسسة SANDY TOURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات تنظيم الجولات والزيارات مع مرشد. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  6. GO-BETWEEN CHAUFFEURS

    فرنسا

    المؤسسة GO-BETWEEN CHAUFFEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات ميني فان بسائق, تحويل محركات الغاز, سيارة بسائق, و آلات تقطيع لإنتاج الشطائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CARLILI

    فرنسا

    المؤسسة CARLILI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات استئجار مركبات تجارية, تأجير سيارات - خدمات, تأجير عربات, استئجار مركبات تجارية, و تأجير ميني باص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. KRIS DRIVE LIMOUSINE

    فرنسا

    المؤسسة KRIS DRIVE LIMOUSINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات تأجير ليموزين, و تأجير ليموزين بسائق. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  9. TERRE AUTENTIK

    فرنسا

    المؤسسة TERRE AUTENTIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات سفر. كما تعمل في قطاعات سفر وسياحة, وكلاء سفريات, رحلات منظمّة, سفر وسياحة, و وكلاء سفر - أعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LIBERTY'S OFF ROAD

    فرنسا

    المؤسسة LIBERTY'S OFF ROAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية بأربعة عجلات, زيارة مزارع الكروم وقبو النبيذ, مكتب السياحة, و تأجير سيارات لجميع الطرق. ومقرها في Presles-En-Brie, فرنسا.