• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سباكة

النتائج لأجل

سباكة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. DÉPANNAGE SANIBROYEUR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة DÉPANNAGE SANIBROYEUR PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, و معصرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. B PLOMBERIE ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة B PLOMBERIE ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تسليك المواسير, تطهير, سباك, و إزالة انسداد المجاري. ومقرها في Le Vesinet, فرنسا.

  4. ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تدفئة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  5. FDN PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FDN PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء, سباك, أعمال تجديد عامة, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Ollainville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ABE POWER

    فرنسا

    المؤسسة ABE POWER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ATTELANN SARL

    فرنسا

    المؤسسة ATTELANN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات سخان الماء, سباك, و كهرباء. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  3. ABDI

    فرنسا

    المؤسسة ABDI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات سباك, و تدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GRINTEK RENOV

    فرنسا

    المؤسسة GRINTEK RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, سباكة, كهرباء، أشغال, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GAZ FLUIDES ENERGIES 91 - NEOTHERMIE

    فرنسا

    المؤسسة GAZ FLUIDES ENERGIES 91 - NEOTHERMIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك. ومقرها في Palaiseau, فرنسا.

  1. PLOMBIERNONSTOP

    فرنسا

    المؤسسة PLOMBIERNONSTOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية, تمديدات صحية, و سباك. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  2. AIRJ&CO

    فرنسا

    المؤسسة AIRJ&CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و سباكة. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  1. SOHA PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOHA PLOMBERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, سباك, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  2. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. HOLLEY DURAN

    فرنسا

    المؤسسة HOLLEY DURAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة معادن، آلات ومنشآت, و سباكة معادن، آلات ومنشآت. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  5. RAKOVIC ET FRERES

    فرنسا

    شركة راكوفتش واخوته. شركة متخصصة في أعمال الطلاء الداخلي والخارجي. حلول للمباني لكل من الأفراد والشركات، تجديد مكاتب، أعمال سباكة وتدفئة وعزل. الشركة تقوم أيضاً بكل من أعمال التجديدات الداخلية (طلاء داخلي وتركيب فواصل وأسقف معلقة وموكيت وخشب باركيه مصمت ورصف وتبليط وأرضيات فينيل وورق مطلي وخزف حائطي) والتجديدات الخارجية كذلك.