• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خطة عمل

النتائج لأجل

خطة عمل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, خطة عمل, إنشاء شركة, و تسجيل شركات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. Y2G EXPERTISE

    فرنسا

    المؤسسة Y2G EXPERTISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات مالية, مسك الدفاتر, خطة عمل, و إنشاء شركة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  5. AIZEN CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AIZEN CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكتب توظيف, ذكاء الأعمال, إرشاد, كتابة خطة العمل, مكتب توظيف, و ذكاء الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية, خدمة التمثيل التجاري, و مساعدة في رسم خطة عمل التصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.