• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حمامات

النتائج لأجل

حمامات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. CAM LUX

    فرنسا

    المؤسسة CAM LUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, حمامات, كهرباء, تمديدات صحية، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. TRAVAUX24

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRAVAUX24, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SARL CLAIRIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL CLAIRIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و تجديد للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SLY EXCELLENCE+

    فرنسا

    المؤسسة SLY EXCELLENCE+, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, مرآه للحمامات, و مطبخ حديث. ومقرها في Athis Mons, فرنسا.

  2. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc-Mesnil, فرنسا.

  3. EJ HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة EJ HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات, و عزل داخلي. ومقرها في Isles Les Meldeuses, فرنسا.

  4. LA MAISON D'OR

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON D'OR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و تجديد للحمامات. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. RSCJ78

    فرنسا

    المؤسسة RSCJ78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تجديد للحمامات, أعمال تجديد عامة, و دهان، مقاولون. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  1. BERNARD DEPANNAGE

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تطهير, و تجديد للحمامات. ومقرها في Amillis, فرنسا.

  2. INITIAL HYGIÈNE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة INITIAL HYGIÈNE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. ETS MAJORELLE

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAJORELLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع الكهرباء (تجهيزات), و تجديد للحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة GT CARRELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات قرميد وبلاط، شركات, قرميد وبلاط، شركات, أغطية أرضية, غطاء لأرضية الحمامات, و إكساء أرضيات خارجية. ومقرها في Orgeval, فرنسا.

  3. SOCIÉTÉ A.R.D.I.

    فرنسا

    المؤسسة SOCIÉTÉ A.R.D.I., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجديد للحمامات. ومقرها في Ivry sur seine, فرنسا.

  4. VAL'COIFF

    فرنسا

  5. BONJOUR PARIS - SHORT TERM RENTALS

    فرنسا

    BONJOUR PARIS وكالة لإدارة الشقق للإيجار الموسمي. نؤجر في باريس أماكن سكن مفروشة لانتقالات العاملين من الكوادر التنفيذية وللإقامة السياحية والخاصة مع الأصدقاء أو العائلة. إيجار لمدة قصيرة، من 4 أيام إلى 3 أشهر. سواء الشقق بغرفة واحدة أو بغرفتين، كافة الشقق لدينا تقع بالقرب من المواصلات العامة المنطقة الوسطى من باريس. كافة الشقق لدينا مجهزة ببياضات الحمام وبياضات المنزل. المطابخ مزودة بالأجهزة المنزلية الكهربائية. كافة الشقق لدينا بها حمام ومرحاض ووصلة الإنترنت وهاتف ثابت. نتحمل على عاتقنا نظافة وصيانة الشقق. أسعارنا تتناقص تبعاً لطول فترة الإقامة. لدينا العديد من العملاء من البرازيل والولايات المتحدة واليابان. نقدم فواتير لكل الإيجارات. نعمل مع المالكين ونقوم بتأجير الشقق بدون رسوم للوكالة.