• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حل

النتائج لأجل

حل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PC ONE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PC ONE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات أجهزة الكترونية, حل مشاكل الحاسوب والماك, إصلاح حاسبات محمولة, و تصليح الهاتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AZZANO

    فرنسا

    المؤسسة AZZANO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات محلات بيع مجوهرات مقلدة, محلات بيع مجوهرات مقلدة, و مجهوهرات - انتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OUT OF THE BLUE

    فرنسا

    المؤسسة OUT OF THE BLUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات حجرات تسجيل, حل تسجيل صوت, دبلجة, و نسخ سمعيات بصريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MONEXPERTINFO

    فرنسا

    المؤسسة MONEXPERTINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات حل مشاكل الحاسوب والماك, مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة, إدارة المعلومات الإلكترونية, و ملقم إلكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. KRYSSINFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة KRYSSINFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, حل مشاكل الحاسوب والماك, تدريب كومبيوتري, و مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. ومقرها في Montereau Fault-Yonne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEXT TERRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NEXT TERRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, خدمات سوقيات, حل تجاري على الإنترنت BtoC, شحن دولي, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ELM TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة ELM TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, حل مشاكل الحاسوب والماك, تأجير حاسبات محمولة, و صيانة الملقمات الإلكترونية. ومقرها في Buc, فرنسا.

  3. L4LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة L4LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات حل تجاري على الإنترنت BtoC, و حل تجاري على الإنترنت BtoB. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  4. EXHER

    فرنسا

    المؤسسة EXHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, حل مشاكل الحاسوب والماك, حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات, تدريب كومبيوتري, و صيانة مساعدة الكمبيوتر. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  5. SOLEMS

    فرنسا

    صولمز هي شركة فرنسية مُصنِعة للطّاقة الشمسية اللاسلكية منذ سنة للمهنيين العاملِين في قطاع الكهرباء و الإيليكترونيك. صولمز تُصدِر مُنتجاتِها في جمِيع أنحاء أوروبا و تقترِح لكم الحل الأمثل على القياس أو على نموذج ثابت مثل الوحدات الضوئية الصغيرة و الخلايا ذات الإضاءة المنخفضة أو أجهِزة الكشف عن الإشعاع الشمسي . صولمز تنصحكم و ترافِقكم في جميع مشاريعكم في مجال الإشعاع الشمسي.