• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. JOLY PHOTOGRAVURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JOLY PHOTOGRAVURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات تغليف, تنسيق الصفحات, تكوين ضوئي, و رسم بالحفر. ومقرها في Moret Loing Orvane, فرنسا.

  2. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  3. ADOCTA

    فرنسا

    المؤسسة ADOCTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق، دراسات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, حفر آبار, استقصاءات خاصة بالسوق, و استطلاع رأي عن مدى الرضا. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INNOVATION 4 CHEMICAL SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات دراسات ومعامل المراقبة والاختبار والتحليل, و منتجات كيماوية لاستخراج البترول والغاز الطبيعي. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  5. SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'ETUDES GEOTECHNIQUES ET METHODES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، أشغال, دعامات خاصة, بحث وتطوير, اختبارات جيو تقنية, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Bassevelle, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RENFOR

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسات التربة بغرض البناء. ومقرها في Jumeauville, فرنسا.

  2. DOE REPROGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة DOE REPROGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ELECTROGELOZ

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROGELOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. كما تعمل في قطاعات صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة بطريقة الحفر الحراري, صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, و طباعة بطريقة الحفر الحراري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CEM TP

    فرنسا

    المؤسسة CEM TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مجرفة محمّلة, تأجير آلات الردم, تأجير وسائل الحفر والتدمير, و تأجير الأجهزة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  5. TRAVAUX CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر ونشر الباطون المسلح. كما تعمل في قطاعات نوافذ من بي في سي. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. INTERNATIONAL DE PRODUITS ET DE SERVICES INDUSTRIELS (SOCIETE)

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL DE PRODUITS ET DE SERVICES INDUSTRIELS (SOCIETE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات بترول، منشآت ومعدات استخراج, و بترول، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  2. ENTREPRISE GENERALE TECHNI BAT TECHNI-BAT ''

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE GENERALE TECHNI BAT TECHNI-BAT '', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EURL AUJARD JEAN-PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة EURL AUJARD JEAN-PIERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Héricy, فرنسا.

  2. P.V.C.F.

    فرنسا

    المؤسسة P.V.C.F., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  3. RINCENT BTP

    فرنسا

    المؤسسة RINCENT BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات جيوتكنيك، تجهيزات حفر وسبر تربة. ومقرها في Evry, فرنسا.

  4. ETS CHAMPION ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS CHAMPION ET CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  5. DOMOTIPS GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة DOMOTIPS GRAVURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  6. SETHY-SOC ENVIRONNEMENT TRAV

    فرنسا

    المؤسسة SETHY-SOC ENVIRONNEMENT TRAV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات ماء، منشآت ومعدات استخراج, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  7. TRADI BAT

    فرنسا

    المؤسسة TRADI BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  8. STE TRISKEL

    فرنسا

  1. ACCESS FLASHAGE

    فرنسا

  2. COMPAGNIE D'OPERATIONS PETROLIERES SCHLUMBERGER

    فرنسا

  3. PESCHAUD ET COMPAGNIE INTERNATIONAL

    فرنسا

  4. TOTAL E & P LIBYE

    فرنسا

  5. STE DES TRANSPORTS PETROLIERS PAR PIPELINES

    فرنسا

  6. POINT DE REPERE

    فرنسا

  7. STE DE MANUTENTION DES CARBURANTS AVIATION

    فرنسا

  8. SOCIETE ALPHA

    فرنسا