• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حديد

النتائج لأجل

حديد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  3. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  4. ASSOCIATION PROMEVIL

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION PROMEVIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات سكك حديدية. ومقرها في Cergy Saint Christophe, فرنسا.

  5. SABAK'S RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة SABAK'S RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Domont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLEX UP

    فرنسا

    المؤسسة FLEX UP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب مرنة من معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, معالجة ذراع هيدروليكية, خراطيم هيدروليكية, و مواسير مرنة للضغط العالي. ومقرها في Orly Cedex, فرنسا.

  2. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  3. SZAFRANSKI

    فرنسا

    المؤسسة SZAFRANSKI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والتعدين، استيراد وتصدير. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  4. EURO METAL IDF

    فرنسا

    المؤسسة EURO METAL IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة معدنية. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, مصراع آليّة حديدية, انتاج الغالقات والميكنة, و ستائر معدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NOVATRANS

    فرنسا

    المؤسسة NOVATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بالسكك الحديدية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  1. UNICLES

    فرنسا

    المؤسسة UNICLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, و تشطيبات المباني. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  2. ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES ET REALISATIONS DE TUYAUTERIES INDUSTRIELLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير فولاذية, و أنابيب ومواسير فولاذية. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  1. TRANSFESA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSFESA FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بالسكك الحديدية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. STE MARCEL MILLET

    فرنسا

    المؤسسة STE MARCEL MILLET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بالسكك الحديدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HOLLEY DURAN

    فرنسا

    المؤسسة HOLLEY DURAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة معادن، آلات ومنشآت, و سباكة معادن، آلات ومنشآت. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. ETABLISSEMENTS OFFROY

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS OFFROY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات سكك حديدية. ومقرها في Crouy Sur Ourcq, فرنسا.

  5. SOMEN

    فرنسا

    المؤسسة SOMEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  6. EUROPORTE 2

    فرنسا

  7. SNCF

    فرنسا

  8. OMSAN LOGISTIQUE

    فرنسا

  1. SA DES TRANSPORTS ST-QUENTIN-EN-

    فرنسا

  2. ECORAIL

    فرنسا

  3. CARS PERRIER

    فرنسا

  4. MÉTAUX COMPARE

    فرنسا

  5. PROMOCO ENTREPRISE

    فرنسا

  6. ARCELORMITTAL TREASURY

    فرنسا

  7. ARMABESSAIRE ET COMPAGNIE

    فرنسا

  8. ETABLISSEMENTS GEORGES CHABANY

    فرنسا

  9. DARQUE LOGISTICS FRANCE TURKEY

    فرنسا

    يقع DARQUE LOJISTIK، وكيل الشحن الخاص بك ووكيل التخليص الجمركي للبضائع، في قلب منطقة الشحن في مطار باريس شارل ديغول (CDG) والمتخصص في النقل الدولي متعدد الوسائط، وهو يوفر النقل الجوي أو البحري أو بالسكك الحديدية أو النقل البري لجميع أنواع البضائع. أسطول الشاحنات الخاص بنا يسمح لنا بتقديم خدمة نقل سريع للرسائل والشحنات والتوزيع إلى جميع أنحاء العالم.