• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جمعية

النتائج لأجل

جمعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. J10 CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة J10 CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تحصيل ديون, جمع الديون القضائية, تحصيل ديون, نصيحة حول إجراسات تحصيل الديون, و استرداد الديون الغير مسددة. ومقرها في Saint-Mande, فرنسا.

  2. ANF SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ANF SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, تنظيف الأماكن, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Vaires-Sur-Marne, فرنسا.

  3. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  4. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  5. PROPENET - EXPERT DU NETTOYAGE DE BUREAUX, COPROPRIÉTÉS, MAGASINS ET PARTICULIERS DÉP. 92 ET 94

    فرنسا

    المؤسسة PROPENET - EXPERT DU NETTOYAGE DE BUREAUX, COPROPRIÉTÉS, MAGASINS ET PARTICULIERS DÉP. 92 ET 94, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الموكيت, و خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Bourg-La-Reine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CPR - CENTRE PARISIEN DE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ورق، مواد أولية. كما تعمل في قطاعات عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, عجينة ورق مسحوبة الخيطان, ورق، جمع وإعادة تدوير, إعادة تدوير الورق, و تجميع النفايات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. NETWIN

    فرنسا

    المؤسسة NETWIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  3. RESEAU MESURE

    فرنسا

    المؤسسة RESEAU MESURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  4. ADIAM AIDE À DOMICILE

    فرنسا

    المؤسسة ADIAM AIDE À DOMICILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. RWF NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة RWF NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  1. SABAK'S RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة SABAK'S RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردة الحديد، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن. ومقرها في Domont, فرنسا.

  2. FONDATION GREENFINITY LYONESS

    فرنسا

    المؤسسة FONDATION GREENFINITY LYONESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات جمعيات دفاع عن البيئة, بيئة، حماية البيئة, و جمعيات دفاع عن البيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LIGHT SA

    فرنسا

    المؤسسة LIGHT SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات صيانة المباني, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المباني الصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NOVALIA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NOVALIA SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  3. KBM RECYCLING

    فرنسا

    المؤسسة KBM RECYCLING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات كربور التنغستين, نيكل وسبائك, كوبالت, و فولاذ إنكونيل. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  4. RECYPAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RECYPAL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات تدوير الخشب. ومقرها في Le Pin, فرنسا.

  5. TAKE A WASTE

    فرنسا

    المؤسسة TAKE A WASTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. GARNIER&FILS

    فرنسا

    المؤسسة GARNIER&FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات شراء معادن, و شراء خردة. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  7. GEDIUM -GEOTECHNICAL ECODESIGN CONSORTIUM-

    فرنسا

    المؤسسة GEDIUM -GEOTECHNICAL ECODESIGN CONSORTIUM-, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SOCIETE DES ESPACES VERTS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES ESPACES VERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات سماد ومنتجات تحسين التربة, معالجة وإعادة تدوير النفايات, سماد ومنتجات تحسين التربة, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  1. STANISLAS SA

    فرنسا

    المؤسسة STANISLAS SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات مؤسسات مدنية, و مؤسسات مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DLR

    فرنسا

    المؤسسة DLR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات تدقيق, و تدقيق. ومقرها في Joinville Le Pont, فرنسا.

  3. ASS AIDE PERSONNE INADAPTEE SUD

    فرنسا

    المؤسسة ASS AIDE PERSONNE INADAPTEE SUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات مؤسسات مدنية, و مؤسسات مدنية. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  4. BICY

    فرنسا

    المؤسسة BICY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دراجات، إكسسوارات وقطع. كما تعمل في قطاعات جمعيات ومنظمات, و جمعيات ومنظمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PERFECTION

    فرنسا

    المؤسسة PERFECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  6. SOCIETE DES FERAILLES DE L'ESSONNES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES FERAILLES DE L'ESSONNES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  7. ROYAL SERVICE S.A

    فرنسا

    المؤسسة ROYAL SERVICE S.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  8. AUBER METAUX

    فرنسا

    المؤسسة AUBER METAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معادن، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات معادن, و إعادة تصنيع. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  9. SCA RECYCLING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SCA RECYCLING FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, و بيئة، خدمات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  10. LA CORBEILLE BLEUE

    فرنسا

    المؤسسة LA CORBEILLE BLEUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Paris, فرنسا.