• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنقية المياه

النتائج لأجل

تنقية المياه

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. GLOBALE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تفريغ القنوات, صرف صحي, صرف صحي - أشغال, و تحليل وتنظيف التربة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. RM ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة RM ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تصريف آبار صرف صحي, تفريغ القنوات, تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, و تطهير. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  3. RM ASSAINSSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة RM ASSAINSSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تصريف آبار صرف صحي. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  4. BR3D

    فرنسا

    المؤسسة BR3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تطهير, و القضاء على الفئران. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  5. APRIME FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة APRIME FLUIDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و تسليك منافذ الهيدروليك. ومقرها في Bezons, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SANI-TECHS

    فرنسا

    المؤسسة SANI-TECHS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تخفيض الطبقات المائية من أجل أعمال التنظيف. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  2. ATIDF

    فرنسا

    المؤسسة ATIDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنقية المياه, تمديدات صحية، أشغال, تنقية المياه, تمديدات صحية، أشغال, و تصريف آبار صرف صحي. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

تنقية المياه

عدد النتائج

7 شركة

نوع الشركة