• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلفزيونات

النتائج لأجل

تلفزيونات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. STE TECHNIFRANCE RADIO ELEC

    فرنسا

  2. STE B. PERRIN

    فرنسا

  3. HUE DADA ! PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة HUE DADA ! PRODUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LABORATOIRE PROD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE PROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات فيلم تسجيلي, و انتاج أفلام للتلفزيون. ومقرها في Saint Sauveur Sur Ecole, فرنسا.

  5. GENITECH

    فرنسا

    المؤسسة GENITECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع هاي-فاي وتلفزيون وفيديو، إكسسوارت. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و كاميرات سينيماتوغرافية للمحترفين. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAGOON STUDIOS

    فرنسا

    المؤسسة LAGOON STUDIOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. ADWAYS

    فرنسا

    المؤسسة ADWAYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، نشر إلكتروني. كما تعمل في قطاعات انتاج فيديو (ريتش ميديا وتدفق وتلفزيون الويب). ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. LINCOLN POSTSYNCHRONISATIONS

    فرنسا

    المؤسسة LINCOLN POSTSYNCHRONISATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات، تلفزيون وسينما. كما تعمل في قطاعات نسخ سمعيات بصريات. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  4. TELEVISION FRANCAISE 1

    فرنسا

    المؤسسة TELEVISION FRANCAISE 1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. JUIN MEDIA

    فرنسا

    المؤسسة JUIN MEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  1. PARTENAIRE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة PARTENAIRE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DELASOURCE

    فرنسا

    المؤسسة DELASOURCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. FUN TV

    فرنسا

  2. SOCIETE NOUVELLE DE DISTRIBUTION

    فرنسا

  3. M6 FILMS

    فرنسا

  4. LA COMMUNICATION HOSPITALIERE

    فرنسا

  5. TELEVISION VIDEO BROADCAST

    فرنسا

  6. MICROWAVE VISION GROUP

    فرنسا

  7. EXTENSION TV

    فرنسا

  8. L ENVOL

    فرنسا

  1. TABB PRODUCTIONS

    فرنسا

  2. PRODUCTIONS DMD

    فرنسا

  3. NOVESPACE

    فرنسا

  4. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.