• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا معلومات، برامج

النتائج لأجل

تكنولوجيا معلومات، برامج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. INTERSEC

    فرنسا

    المؤسسة INTERSEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris La Défense, فرنسا.

  2. GEOSYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEMS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج كومبيوترية, المسح, و كشف مسافي. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. KORV CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة KORV CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات ذكاء الأعمال, تحليل بيانات, ذكاء الأعمال, و تحليل بيانات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. INGENICO S.A.

    فرنسا

    المؤسسة INGENICO S.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات دفع آمن للأموال، برامج ونظم, و دفع آمن للأموال، برامج ونظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. QUALITY IN TRAINING

    فرنسا

    المؤسسة QUALITY IN TRAINING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THE MATHWORKS

    فرنسا

    المؤسسة THE MATHWORKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, برامج تقنية وعلمية, و ناشر برمجية cad. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  2. LIMBER SAS

    فرنسا

    المؤسسة LIMBER SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. GHTECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة GHTECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, شبكات خاصة بالشركات, و تطبيقات لحفظ المعطيات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  4. CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. LINGWAY

    فرنسا

    المؤسسة LINGWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات محركات الأبحاث. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  1. AMFINE SERVICES & SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة AMFINE SERVICES & SOFTWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. DATALOG FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATALOG FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  1. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. AP SOLUTIONS IO

    فرنسا

    المؤسسة AP SOLUTIONS IO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALPHA CENTAURI

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA CENTAURI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. NETSACH

    فرنسا

    المؤسسة NETSACH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, نظام تخزين بيانات, حماية البيانات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TERSEDIA

    فرنسا

    المؤسسة TERSEDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  6. NORMATION

    فرنسا

    المؤسسة NORMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات إدارة إعداد النظام, و بنية أساسية شبكات وحماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ALFA DIMAG

    فرنسا

    المؤسسة ALFA DIMAG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, و تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. GENILOGIC

    فرنسا

    المؤسسة GENILOGIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  1. TACTIDEVIS L.S.M.B

    فرنسا

    المؤسسة TACTIDEVIS L.S.M.B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  2. MBK SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MBK SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, رقمنة المشاريع, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE ''

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE D'ETUDES ET GESTION INFORMATIQUE '', هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, تكنولوجيا معلومات، برامج, تجميع وتنظيم (في قواعد) وأمن البيانات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SEP PRESS

    فرنسا

    المؤسسة SEP PRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر، قياسية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مساعدة فى البرامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CHENGUELLY EURL

    فرنسا

    المؤسسة CHENGUELLY EURL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, هندسة كومبيوتر, نظم معلومات، استشارات, و هندسة كومبيوتر. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  6. PIXTEL

    فرنسا

    المؤسسة PIXTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, هندسة كومبيوتر, نظم معلومات، استشارات, و هندسة كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ORATOS-WEB

    فرنسا

    المؤسسة ORATOS-WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  8. GESTAFAX

    فرنسا

    المؤسسة GESTAFAX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. NO WORDS AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة NO WORDS AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و تطوير برامج. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  10. ECLYDRE

    فرنسا

    المؤسسة ECLYDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris, فرنسا.