• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم وتطوير برامج

النتائج لأجل

تصميم وتطوير برامج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. HAIRUN TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HAIRUN TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تصميم وتطوير برامج, تطوير برامج, و خدمات تطوير برامج حاسوبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STICK EAZY

    فرنسا

    المؤسسة STICK EAZY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  3. TWIMM

    فرنسا

    المؤسسة TWIMM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  4. YLM CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة YLM CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. ومقرها في Yerres, فرنسا.

  5. CEREBRAL PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة CEREBRAL PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج الإدارة, تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, و اصدار الفواتير. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. STUDIOTIC

    فرنسا

    المؤسسة STUDIOTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, استشارات في البرامج, حقوق طبع, برامج الإدارة المدمجة erp, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGENCE WEB OOEO

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE WEB OOEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تسويق, تطوير انترنت, وكالة انترنت, تصميم علامات تجارية, تسويق, و تطوير انترنت. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. FERWAY

    فرنسا

    المؤسسة FERWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تعظيم الموارد البشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DATALOG FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATALOG FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  1. AMFINE SERVICES & SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة AMFINE SERVICES & SOFTWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. OMG-SOFT SARL

    فرنسا

    المؤسسة OMG-SOFT SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. ومقرها في SARCELLES, فرنسا.

  1. APEIRON TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة APEIRON TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات تكامل حلول البرامج, دمج تطبيقات الإدارة, و تطوير برمجيات الكمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SYMERIO

    فرنسا

    المؤسسة SYMERIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. EASIWARE

    فرنسا

    المؤسسة EASIWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية لاستحداث برمجيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  5. ID MENEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ID MENEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, تطوير انترنت, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, مصم مواقع انترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  7. SOUATECH CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOUATECH CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تطوير انترنت, مستشار على الانترنت, تحسين نتائج محركات البحث, و مصمم على شبكة الانترنت. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  8. BLACKSMITH

    فرنسا

    المؤسسة BLACKSMITH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, تصميم, و تطوير برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GHTECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة GHTECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, أسماء مجالات إنترنت، تخصيص ومساعدة, شبكات خاصة بالشركات, و تطبيقات لحفظ المعطيات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. NO WORDS AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة NO WORDS AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, برمجة وبرامج, و تطوير برامج. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  3. IM MASTERY ACADEMY

    فرنسا

    المؤسسة IM MASTERY ACADEMY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برمجة وبرامج. كما تعمل في قطاعات محرر برامج, و تطوير برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADONIS GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ADONIS GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, ذكاء الأعمال, تطوير برامج, خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, و ذكاء الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DANEM

    فرنسا

    المؤسسة DANEM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات تطوير برامج. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  6. 4BEEZ

    فرنسا

    المؤسسة 4BEEZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تصميم شعارات, مواقع انترنت للشركات المتوسطة والصغيرة, تطوير مواقع انترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. IT NETWORKS SERVICES SRL

    فرنسا

    المؤسسة IT NETWORKS SERVICES SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. OLIVIER PHILIPPOT CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIER PHILIPPOT CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, و مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. LUME AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة LUME AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير انترنت, تسويق على الانترنت, تصميم انترنت, مرجعية على الانترنت, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. CANTIC.TECH

    فرنسا

    المؤسسة CANTIC.TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات خدمات معلوماتية, تطوير انترنت, استشارات في البرامج, خدمات معلوماتية, و تطوير انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.